محليات

الضابطة النقيب عدي اوحانا قائدة قسم التحقيق شرطة مسجاف والكشف عن "تسعيرة" مقاولي اطلاق النار

::
::

15000 طلقة تحذيرية من سلاح طويل و 10000 طلقة من بندقية: تم الكشف عن فرقة من مقاولي الرماية في الشمال.

إطلاق النار على شاحنة صغيرة في قرية مندا، وتعقب الشرطة السيارة التي انطلق منها النيران - كشف عن مجموعة من أربعة من سكان الشمال كانوا يديرون ، بحسب الشرطة ، آلية لإصدار الأوامر بإطلاق النار لأغراض تهديدية.

وأوضح ضابط في مركز الشرطة حيث تم التحقيق في القضية: "كان من الممكن أن يتم إطلاق النار في غضون ساعة من إصدار الأمر" للعمل ". وتوثيق إطلاق النار الذي نتج عنه التهمة.

وكشفت الشرطة الشهر الماضي عن مجموعة من مقاولي إطلاق النار في المنطقة الشمالية وضعوا قائمة أسعار للطلقات التحذيرية على المدينين في المجتمع العربي.

تم الكشف عن الفرقة في أعقاب حادث إطلاق نار على شاحنة صغيرة في قرية كفرمندا.

وضبطت السيارة التي تم إطلاق النار منها وعثر على هاتف خلوي تم فيه تسجيل "أمر العمل" لإطلاق النار. وكشف التحقيق أن مقاولي الرماية أداروا آلية أوامر إطلاق النار لأغراض الردع والتهديد وتحصيل الديون وربما القتل. ورفعت ، اليوم (الخميس) ، لائحة اتهام ضد أربعة من أعضاء الفرقة.

ووقع إطلاق النار على الشاحنة في قرية كفرمندا، والذي أدى إلى تسليم أحد المتهمين نفسه ، في 18 ديسمبر / كانون الأول مساء.

استخدمت الشرطة لقطات كاميرا أمنية لتعقب سيارة جيب نيسان جوك المظلمة والتي ظهر فيها المتهمان حسين عاشور (24) وحسن أبو شندي (20) من كفر قرا وسيف الدين صالح (24) من كفر مشهد وعلاء الدين علم (39 عامًا) من قرية مندا.

قال رئيس مكتب التحقيق في محطة مسجاف ، فكاد عدي أوهانا ، إن السيارة سارت في اتجاه جنوبي - وتوقفت أخيرًا في كفر قرا بوادي عارة.

يبدو أن خلفية الأمر بإطلاق النار من الفرقة ، وفقًا لأوهانا ، هي الالتزامات المالية لمالك الشاحنة.

وقالت: "هذه هي الطريقة للإشارة إلى ذلك المدين 'ابدأ في السداد أو سنكثف'. هذا عادة ما يكون التحذير الأول".

وصف أوحانا أن سيارة شرطة من المخفر الحديدي وصلت إلى عنوان صاحب الجيب ، وهناك كانت السيارة موجودة في موقف السيارات بغطاء محرك ساخن.

"السائق الذي يشتبه في قيامه بإطلاق النار ، سلم نفسه إلى مركز الشرطة بعد حوالي ساعة وعثر على بقايا طلقات نارية على ملابسه.

وفي السيارة التي كانت فارغة وتم فحصها من قبل مختبرات الطب الشرعي، زنزانة وتم العثور على أقنعة هاتف وقبعة وكورونا استخدمها مطلق النار ".

كما تم العثور على عينات من الحمض النووي وأعقاب السجائر في السيارة التي ربطت المتهم الآخر بالسيارة.

على الهاتف الخليوي "قائمة أسعار" إطلاق النار لفريق المقاولين.

"تبين من المراسلات أن إطلاق طلقة تحذيرية على سيارة بمسدس يكلف 10000 شيكل ، بينما إطلاق النار بسلاح طويل يكلف 15 ألف شيكل.

كما تعلمنا التخطيط لإطلاق النار والأمر - مدى سرعة تنفيذه وتنفيذه - وقالت "في غضون ساعة من طلب العمل"

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.