فلسطيني
موقع ويكبيديا

عائلة نزار بنات تشرع برفع القضية لمحكمة العدل الدوليّة

::
::

عائلة نزار بنات تشرع برفع القضية لمحكمة العدل الدولية

استضاف جاكي خوري، ضمن برنامج "الظهيرة الاخباري"، اليوم 15.12.2022، المحامي غاندي الربعي، وذلك بخصوص قضية التي أشغلت الرأي العام قبل سنة تقريبًا، وهي مقتل الناشط والصحفي "نزار بنات".

وقال انهم في صدد رفع القضية للبت فيها أمام المحكمة الجنائية الدولية، حيث تتهم العائلة مسؤولين فلسطينيين بالقتل المتعمد للناشط بنات، وذلك على خلفية نقده للسلطة والرئيس الفلسطيني محمود عباس تحديدًا.

وكان نزار بنات قد قُتل على أيدي عناصر من الأمن الوقائي التابع للسلطة الفلسطينية في 24 يونيو 2021، حيث اقتحمت قوة من عناصر الأمن الوقائي الفلسطيني منزله واعتقلته، وفي ساعات الصباح الأولى أعلنت السلطة الفلسطينية رسميًا وفاة الناشط نزار بنات بعد اعتقاله من قبل قوة أمنية من منزله في محافظة الخليل جنوب الضفة الغربية،[10][11][12] في حين اتهمت عائلته السلطة بأنها اغتالته مع سبق الإصرار.

استمعوا لما قاله عبر أثير إذاعة الشمس..


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.