رياضة
De RelShot 263, Echando una mano - Trabajo propio, Dominio público, https://commons.wikimedia.org/w/index.php?curid=99805564

مباريات المونديال لليوم الأحد

مباريات المونديال لليوم الأحد

تتواصل في قطر اليوم الأحد، مباريات كأس العالم لكرة القدم 2022، حيث ستجري 4 مباريات، لعل أهمها اللقاء الذي يجمع بلجيكا مع المغرب واللقاء الذي سيجمع إسبانيا مع ألمانيا.

ففي الساعة الثانية ظهرا بتوقيت أبوظبي، يلتقي منتخبا اليابان وكوستاريكا على ملعب أحمد بن علي.

وكانت الجولة الأولى شهدت مفاجأة بفوز المنتخب الياباني على نظيره الألماني القوي، وأحد المرشحين للفوز بالبطولة، وذلك بهدفين مقابل هدف واحد.

أما كوستاريكا فقد خسرت أمام إسبانيا بسباعية نظيفة.

أما المباراة الثانية، فستجمع منتحب المغرب مع الشياطين الحمر، أي المنتخب البلجيكي، وذلك على ملعب الثمامة، وستجري في الساعة الخامسة مساء.

وكان المنتخب المغربي تعادل سلبيا مع نظيره الكرواتي، فيما فازت بلجيكا بشق الأنفس على كندا بهدف نظيف.

وتجمع المباراة الثالثة، التي ستجري الساعة الثامنة على ملعب خليفة الدولي منتخبي كرواتيا وكندا.

أما المباراة الرابعة، والتي تعد مباراة قمة مبكرة، فستجمع كلا من إسبانيا وألمانيا وذلك على ملعب البيت وستجري في الساعة 11 مساء.

والمباراة فرصة للتعويض لألمانيا، بينما فرصة للتأهل لإسبانيا، كما هو الحال مع المنتخب الياباني.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.