رياضة
REUTERS/Stephanie Lecocq

للمرة الثامنة يتوّج اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي بجائزة الكرة الذهبية

في حفل أُقيم في باريس يوم الاثنين، توّج اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي بجائزة الكرة الذهبية لعام 2023، التي تُمنح من قبل مجلة "فرانس فوتبول" لأفضل لاعب كرة القدم للرجال.

يشار إلى أنّ هذا هو الفوز الثامن في تاريخه بهذه الجائزة المرموقة.

لم يكن فوز ميسي بالكأس العالم 2022 سوى واحدة من الإنجازات الكبيرة التي ساهمت في فوزه بهذه الجائزة مرة أخرى. قاد اللاعب منتخب بلاده للفوز في البطولة العالمية في قطر، وهو إنجاز كبير جدًا بعد غياب اللقب عن الأرجنتين لسنوات طويلة. ميسي سجّل 7 أهداف وصنع 3 آخرين، ما جعله نجم البطولة.

بالإضافة إلى ذلك، تألق ميسي مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي حيث سجّل 21 هدفًا خلال موسم 2022/2023، ساهم في تحقيق فريقه لقبي الدوري الفرنسي وكأس السوبر. إن هذه الجوائز تأتي كإعتراف بمساهمته الكبيرة في عالم كرة الق

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.