محليات
صفحة "غاليم" على موقع فيسبوك

رهط | إضراب باصات شركة "جاليم" بعد تسجيل 9 حالات رشق بالحجارة خلال 24 ساعة

::
::


أعلنت شركة باصات "جاليم"، العاملة في الخطوط الداخلية لمدينة رهط، الإضراب احتجاجًا على تعرض حافلاتها للرشق بالحجارة، حيث تمّ تسجيل تسع حالات خلال 24 ساعة، فيما سُجلت أكثر من 75 حالة رشق حجارة على الحافلات منذ مطلع العام. وذكرت إدارة الشركة أنّ السائقين قرروا الإضراب غدا الأحد، للخطوط الداخلية في رهط بدءًا من الساعة السابعة صباحا حتى الساعة 11 قبل الظهر كخطوة احتجاجية على الظاهرة. 

استضاف الزميل جاكي خوري، ضمن برنامج "أول خبر"، اليوم 27.11.2022، السيد يوسف الأسد، وهو مسؤول في شركة "جاليم" العاملة في الخطوط الداخلية لمدينة رهط، جنوبيّ البلاد. وقد تحدث لإذاعة الشمس: "هذا الأمر لا يُعقل، رمي الحجارة باتجاه الباصات يتم بشكل يومي على بعد 500 متر من مركز الشرطة، ونقوم بتبليغهم بكل حادثة، لكن دوريات الشرطة لا تخرج أبدًا". 

وأضاف عبر الإذاعة: "انا في صدد توكيل شركة حارسة خاصة لمعالجة هذه الظاهرة اذا ما استمرت بالحدوث، مهمتي الأساسية هي الحفاظ على الركاب وعلى العاملين لدي، واذا لم تقم الشرطة بدورها أنا سأقوم بدوري". 

استمعوا للتسجيل كاملًا عبر أثير إذاعة الشمس...


* استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.