محليات

تفاصيل أوفى عن حادثة مقتل الشاب من القب في الخليل

::
::

أفادت مصادر في الجهاز الطبي الفلسطيني، في مدينة الخليل تحديدًا، عن مقتل شاب من النقب بعد تعرضه لإطلاق نار عند دخوله الى كراج لتصليح السيارات في السموع، محافظة الخليل. وتفيد التقارير الأولية عن تعرض الشاب لعيارين ناريين، الأول في الصدر والثاني في الرأس.  

وكان قد تم نقل الشاب محاولين انقاذه الى مستشفى ابو الحسن القاسم، الموجود في مسافر يطا، الا ان الأطباء في المستشفى الإعلان عن وفاته.

وأفادت التقارير الى أن الشاب هو من سكان النقب، يحمل الهوية الاسرائيلية وقد تعرض الى اطلاق نار من مسافة جدًا قريبة، وتمت ملاحظة سيارة في المكان هربت بعد سماع دوي إطلاق الرصاص.

وفي حديث لإذاعة الشمس مع الصحفية صابرين الأعسم، من النقب، أشارت الى أن المغدور يتبع الى عائلة لديها خلافات عائلية مع عائلات أخرى، ومن المرجح أن يكون السبب وراء عملية القتل هذه هو واحدة من هذه الخلافات. 

وكما أيضًا تحدث الزميل جاكي خوري مع النقيب لؤي زريقات، حول التفاصيل المعروفة لدى الشرطة الفلسطينية

لمتابعة تفاصيل أوفى عن حادثة اطلاق النار وتطورات التحقيق استمعوا للتسجيل أعلاه...


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.