تقديرا للمجهود الذي يقومون به في حماية البلدة، أقيم في المركز الثقافي بدالية ألكرمل، احتفال خاص لتكريم متطوعي الحرس المدني في البلدة، ذلك بمبادرة من المجلس المحلي. حضر الاحتفال رئيس المجلس المحلي كرمل نصر الدين وعدد من أعضاء المجلس ومدير نقطة الشرطة "ريخس هكرميل" رون غولدبرغ. أثنى رئيس المجلس على المتطوعين الذين يقومون بحراسة البلدة ليلا، وتوجه إلى أهالي البلدة طالبا منهم التطوع من اجل حماية البلدة، ولمكافحة العنف وحوادث الطرق. وأشار المحامي كمال كمال نائب الرئيس، بان هناك تزايد في نسبة العنف، لكن بمساعدة المتطوعين سينجحون في مكافحة هذه الظاهرة. وتطرق رون غولدبرغ مدير نقطة "ريخس هكرميل" الى قضايا العنف والى الاعتقالات التي قامت بها الشرطة، بصدد السرقات وحرق السيارات. وشكر المتطوعين على ما يقدمونه من اجل بلدتهم. وقال الشرطي أمل منصور بان الشرطة تعمل بصورة مشتركة مع المجلس والمتطوعين بهدف مكافحة العنف وحوادث الطرق والسرقات. وشكر باسم المتطوعين الشيخ اسكندر بدرية المجلس المحلي على تقديرهم، وقال بأنهم يتطوعون من اجل البلدة وعلى حسابهم ووقت عائلاتهم من منطلق إيمانهم بواجب المحافظة على البلدة.

تقديرا للمجهود الذي يقومون به في حماية البلدة، أقيم في المركز الثقافي بدالية ألكرمل، احتفال خاص لتكريم متطوعي الحرس المدني في البلدة، ذلك بمبادرة من المجلس المحلي.

حضر الاحتفال رئيس المجلس المحلي كرمل نصر الدين وعدد من أعضاء المجلس ومدير نقطة الشرطة "ريخس هكرميل" رون غولدبرغ.

أثنى رئيس المجلس على المتطوعين الذين يقومون بحراسة البلدة ليلا، وتوجه إلى أهالي البلدة طالبا منهم التطوع من اجل حماية البلدة، ولمكافحة العنف وحوادث الطرق.

وأشار المحامي كمال كمال نائب الرئيس، بان هناك تزايد في نسبة العنف، لكن بمساعدة المتطوعين سينجحون في مكافحة هذه الظاهرة.
وتطرق رون غولدبرغ مدير نقطة "ريخس هكرميل" الى قضايا العنف والى الاعتقالات التي قامت بها الشرطة، بصدد السرقات وحرق السيارات. وشكر المتطوعين على ما يقدمونه من اجل بلدتهم.

وقال الشرطي أمل منصور بان الشرطة تعمل بصورة مشتركة مع المجلس والمتطوعين بهدف مكافحة العنف وحوادث الطرق والسرقات.
وشكر باسم المتطوعين الشيخ اسكندر بدرية المجلس المحلي على تقديرهم، وقال بأنهم يتطوعون من اجل البلدة وعلى حسابهم ووقت عائلاتهم من منطلق إيمانهم بواجب المحافظة على البلدة.



































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.