محليات
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007

النائب عايدة توما سليمان في حوار مع الشمس حول فوزها بانتخابات الجبهة

::
::

أفرزت نتائج الانتخابات الداخلية في الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة على حصول النائب أيمن عودة على المقعد الأول، حيث صوّت اكثر من سبعين بالمئة لصالحه.

وبعد اعلان نتائج المقعد الأول، فازت النائب عايدة توما سليمان بالمقعد الثاني بعد حصولها على اثنين وخمسين بالمئة من الأصوات مقابل سبعة وأربعين بالمئة للمحامي شادي شويري رئيس مجلس كفر ياسيف، حيث تمت الانتخابات بينهما بجولتين.

أما المقعد الثالث، فقد فاز به النائب عوفر كاسيف بعد حصوله على سبعة وستين بالمئة من الأصوات، مقابل تسعة عشر بالمئة لنوعا ليفي، وأربعة عشر بالمئة لصالح هيبي.

وفاز بالمقعد الرابع يوسف العطاونة من النقب، بعد حصده خمسة وستين بالمئة من الأصوات، مقابل سبعة وعشرين بالمئة للمحامي سامح عراقي، نائب والقائم بأعمال رئيس بلدية الطيرة، وتسعة بالمئة للناشطة نهاية وشاحي.

ويشار الى ان المقعد الخامس حسم للناشط غالب سيف وهو من سكان قرية يانوح.

النائب عايدة توما سليمان تحدثت للشمس حول نتائج الانتخابات وفوزها بالمقعد الثاني.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.