عقد في قاعة كنيسة الروم الكاثوليك في حيفا، اجتماع خاص لبحث سبل مكافحة ظاهرة انتشار المفرقعات وللوقاية منها. بادر إلى هذا الاجتماع كل من: فيكتور حجار رئيس لجنة حي وادي النسناس في حيفا والمهندس هشام عبدو عضو بلدية حيفا. شارك في هذا الاجتماع مندوبين عن بعض المؤسسات مثل: ممثلين من بلدية حيفا، ممثل عن جمعية شتيل، رجال دين، لجان أحياء، شرطة جماهيرية، شخصيات جماهيرية وصحفيين. وأكد المجتمعون على ضرورة إيجاد الحلول لمكافحة هذه الظاهرة ولمنع انتشارها واستعمالها خلال المناسبات المختلفة مثل: خلال الأعياد والأعراس، وتطرقوا إلى الأذى الذي تلحقه بالآخرين. وطرحت خلال الاجتماع اقتراحات عديدة لمكافحة هذه الظاهرة، من بينها خلق الوعي لدى الشباب ونشره في المدارس وضمن حركات الشبيبة، أيضا التعاون مع لجان أولياء أمور الطلاب والمجالس الطلابية. وأكد الحضور بان للإعلام دور كبير في نشر التوعية، ذلك من خلال النشر والكتابة عن هذا الموضوع وعن المخاطر الكامنة في استعمال المفرقعات.

عقد في قاعة كنيسة الروم الكاثوليك في حيفا، اجتماع خاص لبحث سبل مكافحة ظاهرة انتشار المفرقعات وللوقاية منها. بادر إلى هذا الاجتماع كل من: فيكتور حجار رئيس لجنة حي وادي النسناس في حيفا والمهندس هشام عبدو عضو بلدية حيفا.

شارك في هذا الاجتماع مندوبين عن بعض المؤسسات مثل: ممثلين من بلدية حيفا، ممثل عن جمعية شتيل، رجال دين، لجان أحياء، شرطة جماهيرية، شخصيات جماهيرية وصحفيين.

وأكد المجتمعون على ضرورة إيجاد الحلول لمكافحة هذه الظاهرة ولمنع انتشارها واستعمالها خلال المناسبات المختلفة مثل: خلال الأعياد والأعراس، وتطرقوا إلى الأذى الذي تلحقه بالآخرين.

وطرحت خلال الاجتماع اقتراحات عديدة لمكافحة هذه الظاهرة، من بينها خلق الوعي لدى الشباب ونشره في المدارس وضمن حركات الشبيبة، أيضا التعاون مع لجان أولياء أمور الطلاب والمجالس الطلابية.

وأكد الحضور بان للإعلام دور كبير في نشر التوعية، ذلك من خلال النشر والكتابة عن هذا الموضوع وعن المخاطر الكامنة في استعمال المفرقعات.















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.