لقيت السيدة فيروز مخول التي تبلغ من العمر 38 عاما، من قرية البقيعة، وهي شقيقة الشاعر مروان مخول، مصرعها في الامس (الثلاثاء) في حادث طرق على طريق 91 في هضبة الجولان.

قدمت فرق نجمة داود الحمراء العلاج الطبي، وأخلوا أربعة جرحى آخرين وهم شقيقة المرحومة، تدعى منى، وتبلغ من العمر 35 عامًا في حالة خطيرة وغير مستقرة مع إصابة في البطن، تم نقلها بمروحية إلى مستشفى زيف، رجل يبلغ من العمر 35 عامًا في حالة متوسطة مع إصابة في الصدر ورجل يبلغ من العمر 45 عامًا في حالة خفيفة إلى متوسطة مع إصابات في أطرافه في مروحية إلى مستشفى شيبا في تل هشومير والاخير إصابته طفيفة نقل في سيارة الإسعاف إلى مستشفى زيف.

ووصلت طواقم طبيّة إلى المكان، ووجدت السيدة فاقدة للوعي، دون نبض ولا تتنفس، وبعد عمليات إنعاش مطولة، قرر الطبيب اعلان وفاتها بالمكان.

وفي حديث لاذاعة الشمس مع شقيق المرحومة، الشاعر مروان خوري، اشار ان الحادث كان في الجولان المحتل، وحصل تصادم بين مركبتين وجه لوجه، عندما كانت السيارة الاخرى تحاول اجتياز السيارات بشكل خطير، فتم التصادم وجها لوجه، استعموا الى الحديث كاملا:

::
::


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.