استضاف فريق فتيات مجد الكروم بكرة السلة في القاعة الرياضية في مجدالكروم، فريق فتيات كرمئيل، الذي لم يخسر أي مباراة منذ بداية الدوري ليهزم هذه المرة في مجدالكروم وتكون خسارته الاولى لهذا الموسم وليضمن الفريق المجدلاوي الارتقاء الى المرتبة الثانية، في المباراة قبل الأخيرة وقبل إسدال الستار على دوري الدرجة القطرية للفتيات. فقد شهدت المباراة كرا وفرا بين الفريقين ، فتيات مجد الكروم خسرن الربع الأول بالنتيجة 18-16 ، فتيات كرميئيل استمرين بالتفوق وأنهين الربع الثاني بنتيجة 33-30 ، لتنقلب المعادلة مع بداية الربع الثالث لصالح فتيات مجد الكروم، ونجحن بإنهاء الربع بتفوق 50-45 ، الحماسة رافقت الربع الأخير ليتمكن الفريق المجدلاوي من حسم اللقاء بالنتيجة 63-61 .

استضاف فريق فتيات مجد الكروم بكرة السلة في القاعة الرياضية في مجدالكروم، فريق فتيات كرمئيل، الذي لم يخسر أي مباراة منذ بداية الدوري ليهزم هذه المرة في مجدالكروم وتكون خسارته الاولى لهذا الموسم وليضمن الفريق المجدلاوي الارتقاء الى المرتبة الثانية،  في المباراة قبل الأخيرة وقبل إسدال الستار على دوري الدرجة القطرية للفتيات.

فقد شهدت المباراة كرا وفرا بين الفريقين ، فتيات مجد الكروم خسرن الربع الأول بالنتيجة 18-16 ، فتيات كرميئيل استمرين بالتفوق وأنهين الربع الثاني بنتيجة 33-30 ، لتنقلب المعادلة مع بداية الربع الثالث لصالح فتيات مجد الكروم، ونجحن بإنهاء الربع بتفوق 50-45 ، الحماسة رافقت الربع الأخير ليتمكن الفريق المجدلاوي من حسم اللقاء بالنتيجة 63-61 .

 













































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.