استقبل بعد ظهر اليوم المئات من سكان عسفيا المسحيين والدروز الصندوق الذي يحتوي على ذخائر القديسة تريز الطفل يسوع، حيث أقيمت مسيرة حاشدة شارك فيها جمهور غفير. وكان في استقبال الذخائر سيادة المطران بولس مار كوتسو وسيادة المطران الياس شقور وقدس الأب الارشمندريت اغابيوس أبو سعدى وألخوري إميل روحانا وألخوري سمير روحانا رئيس الطائفة المسيحية في عسفيا ولفيف من الكهنة والرهبان والراهبات، أيضا رئيس مجلس عسفيا المحلي وجيه كيوف وأعضاء المجلس ولفيف من رجال الدين الدروز وجمهور غفير. وبعد إقامة الصلوات، انطلقت الحشود بمسيرة مميزة من دير راهبات ألكرمليت في عسفيا إلى كنيسة مار الياس للروم الكاثوليك، وسار في طليعة المسيرة سرية من الكشاف تبعهم المطارنة وحملة النعش. وفي كنيسة مار الياس رحب المشاركون بوصول ذخائر القديسة إلى الكرمل الذي أحبته، لكنها لم تعرفه. وقال وجيه كيوف رئيس المجلس المحلي في كلمته التي ألقاها بان جميع أبناء طوائف عسفيا، يرون بهذا اليوم يوما مجيدا من أيام البلدة، حيث يشهد على تآخي أهالي القرية ووحدتهم وتماسكهم لإيمانهم برب واحد دون فرق. هذا وقام الجمهور بالتبرك من ذخائر القديسة، وسيتم نقلها ليلا إلى كنيسة مار شربل وغدا ستنقل إلى مدينة عكا.

استقبل بعد ظهر اليوم المئات من سكان عسفيا المسحيين والدروز الصندوق الذي يحتوي على ذخائر القديسة تريز الطفل يسوع، حيث أقيمت مسيرة حاشدة شارك فيها جمهور غفير.

وكان في استقبال الذخائر سيادة المطران بولس مار كوتسو وسيادة المطران الياس شقور وقدس الأب الارشمندريت اغابيوس أبو سعدى وألخوري إميل روحانا وألخوري سمير روحانا رئيس الطائفة المسيحية في عسفيا ولفيف من الكهنة والرهبان والراهبات، أيضا رئيس مجلس عسفيا المحلي وجيه كيوف وأعضاء المجلس ولفيف من رجال الدين الدروز وجمهور غفير.

وبعد إقامة الصلوات، انطلقت الحشود بمسيرة مميزة من دير راهبات ألكرمليت في عسفيا إلى كنيسة مار الياس للروم الكاثوليك، وسار في طليعة المسيرة سرية من الكشاف تبعهم المطارنة وحملة النعش.

وفي كنيسة مار الياس رحب المشاركون بوصول ذخائر القديسة إلى الكرمل الذي أحبته، لكنها لم تعرفه. وقال وجيه كيوف رئيس المجلس المحلي في كلمته التي ألقاها بان جميع أبناء طوائف عسفيا، يرون بهذا اليوم يوما مجيدا من أيام البلدة، حيث يشهد على تآخي أهالي القرية ووحدتهم وتماسكهم لإيمانهم برب واحد دون فرق.

هذا وقام الجمهور بالتبرك من ذخائر القديسة، وسيتم نقلها ليلا إلى كنيسة مار شربل وغدا ستنقل إلى مدينة عكا.
































































































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.