احتفلت اليوم رعية ،أللاتين في مدينة شفاعمرو بعيد شفيع كنيستها القديس يوسف البار. وقد أقيم بهذه المناسبة قداس احتفالي ترأسه سيادة المطران بولس مار كوتسو، النائب ألبطريركي اللاتيني العام في البلاد، وساعده قدس الأب الياس تبان، كاهن رعية اللاتين في يافة الناصرة وقدس الأب بسام الدير، كاهن رعية أللاتين في شفاعمرو، حضر القداس كل من قدس الأب اندراوس بحوث، راعي كنيسة الروم الكاثوليك وقدس الأب صموئيل زايد، راعي كنيسة الروم الأرثوذكس في شفاعمرو، وشارك فيه جمهور غفير من المؤمنين. قدم المطران بولس مار كوتسو التهاني لأبناء الرعية المحلية ولكل من يحتفل بهذا العيد، وبعدها انتقل للحديث عن ملفات ونشاطات هذا العام التي أعدتها الكنيسة، وأول تلك الملفات "سنة التزام المسيحي في الحياة العامة"، والتي تتمحور في ثلاثة اتجاهات: السياسية، الاقتصادية والثقافية. وشرح سيادته مفهوم هذه الاتجاهات. الجدير ذكره أن سرية الكشاف المسيحي برئاسة معلمها الجديد مراد عازر، نظمت استقبالا كشفيا لسيادة المطران مار كوتسو، وقامت جوقة الكنيسة بأداء تراتيل القداس، وبعد القداس نظم المجلس الرعوي لقاء مع سيادة المطران وأبناء الرعية تخلله وجبة غداء في قاعة الكنيسة. كما قام سيادته بزيارة خاصة لدير راهبات الناصرة، حيث التقى براهبات الدير وتبادل معهن تهاني العيد.

احتفلت اليوم رعية ،أللاتين في مدينة شفاعمرو بعيد شفيع كنيستها القديس يوسف البار. وقد أقيم بهذه المناسبة قداس احتفالي ترأسه سيادة المطران بولس مار كوتسو، النائب ألبطريركي اللاتيني العام في البلاد، وساعده قدس الأب الياس تبان، كاهن رعية اللاتين في يافة الناصرة وقدس الأب بسام الدير، كاهن رعية أللاتين في شفاعمرو، حضر القداس كل من قدس الأب اندراوس بحوث، راعي كنيسة الروم الكاثوليك وقدس الأب صموئيل زايد، راعي كنيسة الروم الأرثوذكس في شفاعمرو، وشارك فيه جمهور غفير من المؤمنين.

قدم المطران بولس مار كوتسو التهاني لأبناء الرعية المحلية ولكل من يحتفل بهذا العيد، وبعدها انتقل للحديث عن ملفات ونشاطات هذا العام التي أعدتها الكنيسة، وأول تلك الملفات "سنة التزام المسيحي في الحياة العامة"، والتي تتمحور في ثلاثة اتجاهات: السياسية، الاقتصادية والثقافية. وشرح سيادته مفهوم هذه الاتجاهات.

الجدير ذكره أن سرية الكشاف المسيحي برئاسة معلمها الجديد مراد عازر، نظمت استقبالا كشفيا لسيادة المطران مار كوتسو، وقامت جوقة الكنيسة بأداء تراتيل القداس، وبعد القداس نظم المجلس الرعوي لقاء مع سيادة المطران وأبناء الرعية تخلله وجبة غداء في قاعة الكنيسة. كما قام سيادته بزيارة خاصة لدير راهبات الناصرة، حيث التقى براهبات الدير وتبادل معهن تهاني العيد.






































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.