بجو مفعم بالخشوع وبروح الإيمان والمحبة، استقبل اليوم الخميس الآلاف من مسيحيي حيفا والمنطقة، الصندوق الذي يحتوي على ذخائر القديسة تريز (الطفل يسوع). فقد وصل صندوق الذخائر في ساعات الظهر إلى دوار شارع بن غوريون همغينيم، وكان في استقباله سيادة المطران الياس شقور وسيادة المطران بولس مار قدسو وسيادة المطران بولس صياح والاشمندريت اغابيوس أبو سعدى ولفيف من الكهنة ورجال الدين والراهبات والرهبان وطلاب المدارس،و يونا ياهف رئيس بلدية حيفا. استقبل الحضور ذخائر القديسة تريز بالمحبة والترحاب، وبعد كلمات قصيرة معبرة القاها سيادة المطارنة، اقيمت صلوات خاصة وانطلقت بعدها الجموع الغفيرة بمسيرة الى كاتدرائية مار الياس للروم الكاثوليك بحيفا، ومنها الى كنيسة مار يوسف للاتين، وقد سار في طليعة المسيرة سرية لكشافة الروم، حيث قامت بقرع الطبول، ورافقتهم أيضا جوقة قامت بإنشاد الترانيم والتراتيل الكنسية. وعند وصول الوفود إلى كنيسة مار يوسف للاتين، أقيمت هناك صلوات خاصة، وقامت بعدها الحشود بالتبرك من ذخائر القديسة تريز الطفل يسوع. هذا وستبقى الذخائر في مدينة حيفا حتى يوم 20/3/2011، ستنتقل بعدها إلى بلدة عسفيا ومنها إلى باقي البلدات.

بجو مفعم بالخشوع وبروح الإيمان والمحبة، استقبل اليوم الخميس الآلاف من مسيحيي حيفا والمنطقة، الصندوق الذي يحتوي على ذخائر القديسة تريز (الطفل يسوع). فقد وصل صندوق الذخائر في ساعات الظهر إلى دوار شارع بن غوريون همغينيم، وكان في استقباله سيادة المطران الياس شقور وسيادة المطران بولس مار قدسو وسيادة المطران بولس صياح والاشمندريت اغابيوس أبو سعدى ولفيف من الكهنة ورجال الدين والراهبات والرهبان وطلاب المدارس،و يونا ياهف رئيس بلدية حيفا.

استقبل الحضور ذخائر القديسة تريز بالمحبة والترحاب، وبعد كلمات قصيرة معبرة القاها سيادة المطارنة، اقيمت صلوات خاصة وانطلقت بعدها الجموع الغفيرة بمسيرة الى كاتدرائية مار الياس للروم الكاثوليك بحيفا، ومنها الى كنيسة مار يوسف للاتين، وقد سار في طليعة المسيرة سرية لكشافة الروم، حيث قامت بقرع الطبول، ورافقتهم أيضا جوقة قامت بإنشاد الترانيم والتراتيل الكنسية.

وعند وصول الوفود إلى كنيسة مار يوسف للاتين، أقيمت هناك صلوات خاصة، وقامت بعدها الحشود بالتبرك من ذخائر القديسة تريز الطفل يسوع.

هذا وستبقى الذخائر في مدينة حيفا حتى يوم 20/3/2011، ستنتقل بعدها إلى بلدة عسفيا ومنها إلى باقي البلدات.



























































































































































































































































































































































































































































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.