محليات

"سد نيعك".. بايدن وترامب في مواجهة كسرت قواعد المناظرات في الولايات المتحدة

::
::

تميزت أول مناظرة رئاسية أميركية بين الرئيس الجمهوري دونالد ترامب، ومنافسه الديموقراطي جو بايدن، والتي جرت، مساء الثلاثاء، بتبادل الاتهامات والإهانات الشخصية وسط أجواء محمومة سادها توتر شديد ومقاطعة الواحد للآخر.

"سد نيعك" بايدن وترامب في مواجهة كسرت قواعد المناظرات في الولايات المتحدة، استمعوا لحديث اذاعة الشمس مع د. كارول دانيال تعلق على على المناظرة بين بايدن وترامب.

تبادل الرئيس الأميركي دونالد ترامب ومنافسه الديموقراطي جو بايدن خلال أول مناظرة تلفزيونية بينهما في الساعات الاولى من فجر اليوم الاتهامات الشخصية وسط أجواء توتر شديد ومقاطعة الواحد للآخر.

وقاطع المرشحان بعضهما البعض بشكل متكرّر.

و نعت المرشّح الديموقراطي جو بايدن الرئيس ترامب بأنّه "كذّاب" و"مهرّج".

بدوره اتّهم ترامب منافسه الديموقراطي بالافتقار إلى الذكاء وبأنّه دمية في يد "اليسار الراديكالي".

وتبادل المرشّحان هذه النعوت على مرأى من عشرات ملايين الأميركيين الذين تابعوا هذه المناظرة عبر شاشات التلفاز قبل 35 يوماً من الاستحقاق الرئاسي.

واشارت استطلاعات الرأي الاميريكية الى ان بايدن يتقدم بثبات على ترامب بأقل من عشر نقاط.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.