محليات
فيسبوك

لقي 6 أشخاص بينهم طفل مصرعهم السبت إثر سقوطهم في حفرة تصريف

::
::


فاجعة في محافظة الخليل الفلسطينية| لقي 6 أشخاص بينهم طفل مصرعهم اليوم السبت إثر سقوطهم في حفرة تصريف/امتصاص في قرية دير العسل الفوقا جنوب غرب مدينة دورا.

وصرح اسلام ابو شيخه مسؤول العلاقات العامة والاعلام في الدفاع المدني الفلسطيني بمحافظة الخليل بالقول إنّ "طواقم الدفاع المدني انتشلت 6 مواطنين سقطوا داخل حفرة امتصاص في قرية دير العسل جنوب غرب مدينة دورا". وصلتنا اشارة استغاثة عن سقوط عدد من المواطنين داخل حفرة امتصاص، وعلى الفور تحركت فرق من الدفاع المدني الى المكان، وعملوا على انتشال الاشخاص من داخل الحفرة وفيما بعد أعلن الاطباء عن وفاتهم"، بحسب ما ورد في وكالة "معا" الفلسطينية.

وأشارت مصادر محلية إلى أنّ عددا كبيرا من المواطنين قد تدافعوا الى مكان الحادث، ووجه الدفاع المدني نداء الى اصحاب صهاريج النضح في منطقة دورا للمساعدة في عملية الانقاذ. وقالت مصادر في الهلال الاحمر الفلسطيني انه تم نقل الجثث الى مستشفى الخليل الحكومي ومستشفى الميزان.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.