محليات

محمد بركة رئيس لجنة المتابعة: نقف الى جانب الشعب اللبناني في مواجهة كارثة الانفجار

::
::

بيروت في القلب

لجنة المتابعة العليا تقف الى جانب الشعب اللبناني في مواجهة كارثة الانفجار وتعزي بضحاياه

بركة يباشر بالاتصال مع شخصيات لبنانية ومع السفير الفلسطيني في بيروت لفحص المساهمة في تقديم المساعدة الطبية

تؤكد لجنة المتابعة العليا للجماهير الفلسطينية في الداخل عن وقوفها وتضامنها الى جانب الشعب والدولة اللبنانية في كارثة الانفجار، في أحد مرافئ مطار بيروت الدولي، ما أدى الى مقتل واصابة أعداد كبيرة من المواطنين.

وتعبر "المتابعة" عن تضامنها واستعدادها للمؤازرة في الجهد اللبناني العام في مواجهة هذه الكارثة، بما في ذلك الاستعداد لإرسال طواقم طبية من جماهيرنا العربية للشعب اللبناني الشقيق.

وباشر رئيس المتابعة محمد بركة بإجراء اتصالات مع شخصيات لبنانية، وبالأخص مع سفير فلسطين في بيروت الاخ اشرف دبور، لفحص الحاجة والامكانية لإخراج المساعدة الى حيز التنفيذ علما ان العشرات من الاطباء من ابناء شعبنا في الداخل على اتم الاستعداد للانطلاق لمباشرة العمل الطبي وفق اختصاصاتهم.

وقال بركة يؤلمنا جدا ما وقع في لبنان الجريح، لبنان الحاضن لشعبنا الذي ينتظر عودته لوطنه، ونحن اذ نعزي الاشقاء في لبنان بضحايا الانفجار ونتمنى الشفاء للمصابين، فإن من واجبنا ان نقدم ما نستطيع، وفق ما هو متاح وممكن.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.