محليات
shutterstock

اتفاق يمنح امتيازات عدة للمساعدات في رياض الأطفال اللواتي سيعملن خلال الصيف

اذاعة الشمس

حول الاتفاق الذي توصلت اليه الهستدروت، بشأن المساعدات في رياض الأطفال تحدثت اذاعة الشمس مع المحامي "جيل بارطال" رئيس هستدروت "معوف".

وتوصلت الهستدروت الى حلّ بالنسبة لمسألة المساعدات في رياض الأطفال، والذي لا يشمل حتى الآن المساعدات في التربية الخاصة، وهم يتواجدن دائمًا مع الاولاد وهناك مفاوضات بشأنهن.

و بحسب الاتفاقية فان تشغيل مساعدات الحضانات سيكون خلال شهر تموز واب على حساب أيام العطل التي تم تسجيلها خلال جائحة الكورونا لهؤلاء المساعدات.

إعلان

مع العلم انه من منتصف شهر آذار حتى بداية شهر أيار مكثت مساعدات رياض الأطفال في البيت ولم تعملن، وعلى الرغم من ذلك فقد حصلن على رواتبهن وكامل حقوقهن. وعليه ومقابل هذه الفترة، ستعمل المساعدات خلال شهر تموز وستحصلن على امتيازات واستحقاقات متنوعة.

وعليه فان أي مساعدة لرياض الأطفال ستعمل خلال شهر تموز ستحصل على دفعة تبلغ 100 شيكل في اليوم الواحد. اما في رياض الأطفال التي تشمل 28 ولدا على الأقل ويعمل بها 3 مساعدات أطفال، فستحصل المساعدة الرئيسية على 100 شيكل مقابل يوم العمل الواحد في حين ستحصل المساعدتين الأخرتين على 75 شيكل مقابل يوم العمل الواحد.

تجدر الإشارة ان المساعدات اللواتي سيعملن خلال شهري تموز وآب ستحصلن على تزكية في أيام العطل مقابل عملهن خلال شهري تموز وآب

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد