محليات
ويكيبيديا

أعلن المجلس المحلي البعنة عن الحداد لمدة 3 أيام على أرواح ضحايا جرائم القتل في الأشهر الأخيرة

التأم مجلس البعنة المحلي ممثلا برئيسه وأعضاءه، بعد ظهر اليوم الاربعاء، في جلسة طارئة استنكارا وشجبا لتفاقم أحداث العنف وجرائم القتل بالبلدة في الآونة الأخيرة، والتي كان اخرها يوم امس الثلاثاء حيث لقي المواطن يوسف حصارمة مصرعه رميًا بالرصاص. وقد أعلن المجلس المحلي عن الحداد لمدة 3 أيام على أرواح ضحايا جرائم القتل في الأشهر الأخيرة إضافة الى اعلان الاضراب العام في البلدة لمدة 3 أيام. أقر المجلس المحلي خطوات احتجاجية من بينها:

1. إعلان الإضراب يشمل كافة المدارس والروضات والبساتين والمحلات التجارية ابتداء من صباح غد، الخميس، ولغاية يوم السبت القادم.

2. التنسيق لعقد اجتماع موسع بحضور لجنة المتابعة العليا، اللجنة القطرية لرؤساء السلطات ال محلية ، نواب القائمة المشتركة والأحزاب السياسية والأطر الفاعلة على الساحة المحلية، من اجل التباحث في كيفية التصدي لظاهرة العنف والجريمة.

3. تنظيم مظاهرة احتجاجية قبالة مركز شرطة مجد الكروم، من أجل مطالبتها بالقيام بواجبها في الحد من أحداث العنف وجرائم القتل وجمع السلاح غير المرخص. كفى للعنف وسفك الدماء".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.