محليات

لا يوجد خصم للمشاهير - على نتنياهو الامتثال لاولى جلسات محاكمته

رفضت المحكمة المركزية في القدس، اليوم الأربعاء، طلب رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو، بالسماح له بالتغييب عن جلسة بدء محاكمته بقضايا فساد، يوم الأحد المقبل، وطالبته بالمثول أمام هيئة القضاة، قائلة إن "عليه الالتزام بضرورة الحضور بشخصه لسماع الاتهامات".

كما رفضت المحكمة الطلب للسماح بحضور محامي دفاع آخر عن كل متهم، علما بأن القيود المفروضة بموجب أنظمة الطوارئ التي فرضتها الحكومة للحد من فيروس كورونا المستجد، تتيح حضور فرد واحد فقط من طاقم الدفاع عن كل متهم إلى قاعة المحكمة.

وكان نتنياهو قد طلب من محكمة إعفاءه من الاستدعاء لحضور جلسة يوم 24 أيار/ مايو، معتبرا الجلسة إجراء شكليا، وجادل بأن إحضار حرسه الشخصي سيمثل هدرا للمال العام ويشكل انتهاكا للقواعد المفروضة لاحتواء انتشار فيروس كورونا المستجد.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.