في أعقاب الاجتماع الذي عقد الأسبوع الماضي بين مدير شرطة حيفا موشي كوهين، وبين رؤساء المجالس المحلية في دالية ألكرمل وعسفيا، قامت الشرطة بتكثيف تواجدها في دالية ألكرمل وعسفيا، حيث قامت الشرطة في نهاية الأسبوع بتكثيف دورياتها في شوارع البلدتين، وقام رجال الشرطة بتطبيق قانون منع انتشار الكحول، خارج المحلات بعد الساعة الحادية عشر ليلا. وفي حديث مع مدير شرطة ريخس هكرميل رون جولدبرغ، قال بان الشرطة كثفت من دورياتها على طول الشارع الرئيسي، مستعينة بقوات من شرطة حيفا. فقد قام رجال الشرطة بتطبيق القانون الذي يمنع شرب الكحول خارج المحلات بعد الساعة الحادية عشر ليلا. وأشار بان رجال الشرطة قاموا بسكب محتويات زجاجات الكحول التي قام بعض الشباب باحتسائها خارج المحلات، وأضاف بأنه لم تكن هناك مشاكل تذكر عدا بعض النقاشات الجانبية. وقال بان الشرطة ستستمر في تسيير دوريات ليلية لها، وستعمل على تكثيف تواجدها في ساعات الليل.

في أعقاب الاجتماع الذي عقد الأسبوع الماضي بين مدير شرطة حيفا موشي كوهين، وبين رؤساء المجالس المحلية في دالية ألكرمل وعسفيا، قامت الشرطة بتكثيف تواجدها في دالية ألكرمل وعسفيا، حيث قامت الشرطة في نهاية الأسبوع بتكثيف دورياتها في شوارع البلدتين، وقام رجال الشرطة بتطبيق قانون منع انتشار الكحول، خارج المحلات بعد الساعة الحادية عشر ليلا.

وفي حديث مع مدير شرطة ريخس هكرميل رون جولدبرغ، قال بان الشرطة كثفت من دورياتها على طول الشارع الرئيسي، مستعينة بقوات من شرطة حيفا. فقد قام رجال الشرطة بتطبيق القانون الذي يمنع شرب الكحول خارج المحلات بعد الساعة الحادية عشر ليلا.

وأشار بان رجال الشرطة قاموا بسكب محتويات زجاجات الكحول التي قام بعض الشباب باحتسائها خارج المحلات، وأضاف بأنه لم تكن هناك مشاكل تذكر عدا بعض النقاشات الجانبية. وقال بان الشرطة ستستمر في تسيير دوريات ليلية لها، وستعمل على تكثيف تواجدها في ساعات الليل.













يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.