عالمي
pixapay

رغم الأزمة الاقتصادية..شركات تحقق ارباحًا بسبب الكورونا


شهدت الشهور الماضية عدة أحداث واضطرابات اقتصادية في عدد من دول العالم، أثرت بشكل كبير على حركة الاقتصاد والشركات، لكن وفي والوقت نفسه حققت عدد من الشركات أرباحًا اقتصادية كبيرة وملحوظة، ذلك أن منتجاتها تتوافق مع احتياجات المستهلكين في أوقات الأزمات.


وتكشف التقارير عن أن هذه الشركات وخاصة شراكت البيو تكنولوجيا نجحت في تحقيق أرباح كبيرة خلال فترة الأزمة الحالية التي يشهدها العالم، بسبب فيروس كورونا، ولجوء الجميع إلى البقاء في المنزل.


وسجلت مبيعات أجهزة قياس الحرارة رواجا كبيرا والتي سارعت السلطات لشرائها للتحقق من عدم إصابة المسافرين في المطارات بالحمى والأماكن العامة الأخرى سعيا لاحتواء الفيروس.


وبمجرد ما سمحت الشركات لموظفيها العمل من المنزل، زاد عدد تحميلات تطبيقات الموبايل بشكل كبير، خاصة التطبيقات الخاصة بالتعليم والأعمال.


ومع توافد المواطنين على شراء الأقنعة والقفازات التي شحت في السوق، واختفى معظمها من المتاجر والأسواق في دول العالم، بسبب انتشار الفيروس، انعكس هذا على بعض الشركات التي حققت مكاسب وأرباحًا عالية.


هذا وكان لاذاعة الشمس حديث حول الموضوع مع هانس شقور، الخبير في الشؤون التقنية. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.