محليات
wikipedia

القرى غير المعترف في النقب تخلو من اي اصابة بفيروس كورونا


لم تسجل اي اصابة حتى اللحظة بفيروس كورونا في القرى غير المعترف بها في النقب.


وقال عطية الأعسم رئيس المجلس الإقليمي للقرى غير المعترف بها في النقب خلال حديثه مع اذاعة الشمس، ان السبب في ذلك ان القرى غير المعترف بها في النقب،هي بطبيعتها معزولة عن العالم الخارجي، كما انها معزولة عن بعضها، قبل انتشار الوباء في العالم، وهذا يساهم في عدم وصول الفيروس الى هذه القرى.


ولفت الى أن المواطنين هناك واعين لهذا المرض، وهم يأخذون كافة احتياطاتهم وحذرهم، وهناك حملة توعية بينهم، والتعليمات تصلهم من خلال عدة وسائل متوفرة، لكن ما تزال القرى غير المعترف بها هناك تعاني من بنية تحتية رديئة، اضافة الى عدم وجود خدمات صحية، ومن يحتاج الى رعاية ينقله اهله الى العيادة القريبة او المستشفى القريب، لأن الطواقم الطبية التابعة للاسعاف، يمنع دخولها الى هذه القرى.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.