محليات
elements.envato

إمكانية تخلص مصاب الكورونا من الفيروس بطيئة جدًا تستغرق احيانًا 4 أسابيع


بلغ عدد الذين تماثلوا للشفاء من فيروس كورونا في البلاد حتى صباح اليوم، 89 شخصًا، وفي حديث مع د.يوسف مشيعل، مدير قسم الأمراض الداخلية والأمراض المعدية في مستشفى بارزيلاي في اشكلون، اشار الى ان المستشفى يستقبل اعدادًا قليلة من المرضى العاديين، فيما ترتفع نسبة استقبال مصابي الكورونا، وهم يشعرون بهذا التحول.


ولفت الى ان المستشفى لا يشعر حتى اللحظة بحالة من الضغط، ويوجد هناك مريضان اثنان فقط مصابان بفيروس كورونا، مع جهاز تنفس اصطناعي، معربًا عن اعتقاده بامكانية احتواء المرض، لكن مع ارتفاع اعداد مصابي الكورونا، الا ان معظمهم سيكونون بحالة طفيفة، فيما من سيحتاج الى اجهزة تنفس لن يكون بأعداد كثيرة.


وحول كيفية تخلص المصاب من فيروس كورونا أوضح أن: "الفحوصات لمرضى الكورنا تجرى كل 48 ساعة بهددف معرفة وضع الفيروس في الجسم، لكن امكانية تخلص الجسم من الفيروس بطيئة جدًا، وأحيانًا تستغرق 4 اسابيع".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.