لقيت الشابة نسرين عبد الحفيظ جابر جباره البالغة من العمر 36 عامًا، من مدينة الطيبة صباح اليوم، مصرعها، رميًا بالرصاص، حين كانت تجلس داخل السيارة في المقعد الامامي قرب السائقة، متوجهة الى العمل في احد الروضات في المدينة، وفي الطريق الى نقل فتاة اخرى من مركز المدينة (حي الراس)، ركنت السائقة السيارة قرب الرصيف، ونزلت السائقة لتستدعي الفتاة الأخرى لتقلها، ووفق شهود عيان، فإن مجهولا مسلحا نزل من سيارة كانت تتبعها حين وصلت الى الحي، وكانت الضحية لوحدها داخل السيارة فأطلق المسلح تجاهها النار من مسافة صفر وارداها قتيلة، ووصلت طواقم الإسعاف فورا وحاولت إنقاذها دون جدوى.



وأغلقت الشرطة المكان من كلا الاتجاهين وباشرت بجمع الأدلة والبيانات. هذا وتسود المدينة حالة من الحزن الشديد والغضب اثر الفاجعة.



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.