محليات

"الائتلاف" يصدر فيديوهات جديدة لرفع نسبة التصويت وأغنية "صوّت والريح تصيح" تضرب من جديد

أصدر "الائتلاف" لرفع نسبة التصويت في المجتمع العربي افلامًا دعائية قصيرة تدعو المواطنين العرب للمشاركة الفعالة في التصويت للكنيست ال23 يوم 2 آذار القادم. وتتحدث هذه الأفلام عن معطيات تتعلق بالمواطنين العرب ونسبتهم من مجمل المواطنين وإمكانيات التأثير فيما لو ارتفعت نسبة مشاركتهم في التصويت، خاصة إمكانية هذا التأثير لو صوتوا للأحزاب التي تمثل طموحاتهم. وجاءت هذه الأفلام تحت عنوانين أساسيين الأول:" ليش كلنا مصوتين" والثاني " شو ممكن يصير إذا كلنا منصوت؟".

من جهة ثانية وكجزء من الحملة، نشر الائتلاف "ريميكس" جديدًا لأغنية "صوّت والريح تصيح" بعد أن حققت نجاحًا غير مسبوق ووصلت لأكثر من 2 مليون مشاهدة على الفيسبوك والانستغرام واليوتيوب والتيك توك، بالإضافة الى النشر الكبير في وسائل تواصل أخرى مثل الواتس اب.

إعلان

وأصدر عدد كبير من نجوم السوشيال ميديا فيديوهات مع الأغنية. يشار الى أن الأغنية من كلمات خير فودي وغناء زياد العلي، توزيع مصعب ولويل وريميكس ناصر حلاحلة، فكرة وانتاج شركة "لمسه ميديا". وتم إصدار وتوزيع الأغنية على جميع منصات التواصل ويتم بثها بشكل دائم عبر أثير الإذاعات ويرافق الأغنية فيديو كليب تم تصويره في جميع المناطق (الجليل والمثلث والساحل والنقب).

لمشاهدة فيديو الأغنية: https://youtu.be/JRVQk93KIpA

صفحة الفيسبوك: https://www.facebook.com/thecoalition2020




0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد