رياضة محلية
توضيحية - wikipedia

باسل جبارين يتحدث للشمس عن مستجدات اعتقال 3 مشجعين لفريق هبوعيل ام الفحم



اعتقلت الشرطة يوم امس ثلاثة اشقاء من مدينة ام الفحم، خلال تواجدهم في ملعب العفولة، قبيل بدء مباراة فريق هبوعيل ام الفحم امام مكابي بيتح تكڤا.


وحول أسباب هذا الإعتقال قال المحامي باسل جبارين؛ المتحدث بلسان الفريق الفحماوي، خلال حديثه مع اذاعة الشمس، أن الشبان الثلاثة اعتُقلوا لأن الشرطة تدعي أنهم اعتدوا على افرادها قبيل بدء المباراة، لكن الحقيقة هي غير ذلك،  فما حدث هو وجود عدد كبير من المشجعين من كلا الفريقين، وخلال اجتياز مراحل التفتيش لدخول الملعب، حصل تدافع بين المشجعين، وأحد الأشقاء اراد حماية ابنه، لكن المشجعين دفعوا به نحو افراد الشرطة، فاعتقلته الشرطة، وحين أراد شقيقاه الدفاع عنه اعتقلتهما الشرطة ايضًا.


وافاد أن الشرطة حررت اثنين منهم بشرط الإبعاد عن الملاعب لمدة 14 يومًا وكفالة مالية بقسمة 5 آلاف شيكل اذا اخلا بالتعهد، والشقيق الثالث ما يزال معتقلًا ونامل اطلاق سراحه اليوم.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.