محليات
wikipedia

طال شاليف للشمس: "لا استبعد وجود نوع من التفاهمات بين الولايات المتحدة والطرف الفلسطيني فخطاب عباس كان ملاطفًا للجانب الأمريكي"


تحدثت اذاعة الشمس مع المراسلة السياسية لموقع "والا" الإخباري "طال شاليف"، وتطرق الحوار معها الى العلاقة بين التركيبة الحزبية والتركيبة السياسية.


وقالت في هذا السياق ان الأمور تتدحرج وتتطور، ولا تستبعد وجود نوع من التفاهمات بين الولايات المتحدة والطرف الفلسطيني، وهذا ظهر من خلال خطاب الرئيس الفلسطيني محمود عباس، حيث أظهر الخطاب محاولة بناء علاقات جديدة وملاطفة الجانب الأمريكي، اذ لم يكن خطابًا عنيفًا او متصلبا، انما كان يحوي الكثير من المرونة، ومحاولة إعادة خلق نوع من التواصل والجسور مع الموقف الأمريكي.


وفي الواقع الحزبي أشارت أان جانتس يرد على الحملة الانتخابية لحزب الليكود، حتى لا يظهر أنه رهينة للقائمة المشتركة، لكن كل الأمور يمكن ان تتغير بحسب عدد المقاعد التي يحصلها كل حزب خلال الانتخابات القادمة، ومن الصعب ان تحسم الأمور في هذه المرحلة، كما قالت.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.