عالمي
توضيحية- pixapay

لينا سمويلوف للشمس: السفينة الموبوءة بفيروس كورونا تحولت من 5 نجوم الى مستشفى منعزل


ما يزال مسافرو السفينة الموبوءة بفيروس كورونا قبالة سواحل اليابان في حجر، بسبب اصابة العشرات منهم بفيروس "كورونا"، وجميع هؤلاء ملزمون بالبقاء في غرفهم، وهذه السفينة ستبقى في حجر قبالة الساحل لمدة اسبوعين. وكان لإذاعة الشمس حديث مع "لانا سمويلوف" احدى المسافرات في هذه السفينة.

ومنعت السلطات الصحية في تايوان كل السفن السياحية من الرسو في موانئ الجزيرة اعتبارا من الخميس الماضي، بعد ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا على متن السفينة تحت الحجر الصحي في اليابان. 


وفي حديث لإذاعة الشمس مع احدى المسافرات الإسرائيليات على متن السفينة وهي "لينا سمويلوف" قالت: "منذ 5 ايام ونحن نمكث هنا على متن السفينة، وكان هناك في البداية 3700 مسافرًا، لكن العدد اصبح اقل الآن، بعد إخراج عدد من المسافرين اللذين اصيبوا بالفيروس، ونحن موجودون في غرف منعزلة ولا نتجول، وبهذا تكون السفينة قد تحولت من 5 نجوم الى مستشفى، لكن المعاملة ممتازة هنا، ونحصل على الطعام والماء ونتواصل من خلال الهاتف مع الجميع، ونتفهم الوضع بسبب الفيروس الخطير"، هذا ونفت ان يكون اي اسرائيلي قد اصيب بهذا الفيروس الخطير، مشيرة انهم سيبقون في السفينة حتى التاسع عشر من الشهر الجاري.


وأفادت تقارير إعلامية امس الإثنين بأنَّ 60 شخصاً إضافياً أصيبوا بفيروس كورونا القاتل على متن السفينة السياحية "برنسيس دياموند" الخاضعة للحجر الصحي في يوكوهاما في اليابان. وذكر تقرير لقناة "تي بي إس" اليابانية أنه بذلك يصل العدد الإجمالي للمصابين على متن السفينة إلى 130 شخصا، وفقاً لوكالة أنباء "بلومبرج".


وارتفع بذلك عدد الحالات المصابة خارج حدود الصين إلى 360 شخصاً في أكثر من 24 دولة حول العالم.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.