محليات
torango

عثمان ابو عجاج للشمس: كسيفة ما تزال تعاني انقطاع الكهرباء وشركة الكهرباء لا تبدي أي تجاوب


تعاني بلدة كسيفة في جنوب البلاد من انقطاع التيار الكهربائي منذ اسابيع، ويسود الأهالي تذمر كبير بسبب انقطاع الكهرباء لساعات، في ظل الظروف الجوية الماطرة والباردة.


وفي حديث لإذاعة الشمس مع عثمان ابو عجاج أحد السكان هناك، نوه الى ان هناك توجهات كثيرة قُدمت لشركة الكهرباء، بدون أي تجاوب من قبلها، او مساهمة في حل مشكلة انقطاع الكهرباء، مشيرًا الى انه بمثابة عقاب جماعي تمارسه شركة الكرهباء على أهالي كسيفة، وعلى شركة الكهرباء العمل على معالجة المشكلة، كما قال.


وحول سبب انقطاع الكهرباء، لفت الى أن السبب على ما يبدو وجود خلل معين، ويجب حلّ هذا الخلل بشكل فوري، وعلى السلطة المحلية في بلدة كسيفة والمسؤولين في المكاتب الحكومية العمل على حلّ هذه المشكلة، وأضاف: "توجنا للسلطة المحلية التي وعدت بالتوجه لشركة الكهرباء وعمل المستحيل لحل المشكلة، لكن حتى الآن ما زالت المشكلة قائمة".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.