محليات
الشرطة + ناشطين

ابن عم المرحوم علي اغبارية من عرعرة الذي سحبته السيول يتحدث للشمس عن تفاصيل الحادثة


تحدثت اذاعة الشمس مع السيد ابو وسيم ابن عم المرحوم علي اغبارية من عرعرة، الذي عثر على جثته فجر اليوم، بعد ان فقدت آثاره منذ يوم امس، بعد ان سحبته السيول خلال الامطار التي هطلت يوم امس.


وتواجد المرحوم مع ابنه وعديله، حيث كانوا في طريقهم من العفولة الى المنزل، وفي الطريق داهمهم السيل، حيث نجح ابنه وعديله بتخليص انفسهم، فيما لم يتمكن هو من تخليص نفسه، وقلبت المركبة عليه، ثم فقدت آثاره، وبدأت اعمال البحث عنه، حتى عثر عليه فجر اليوم.


هذا ووجه اللوم الى الشرطة بسب تقاعسها في البحث عنه ولم تقدم اي مساعدة، وقال ان مجموعات من المتطوعين هي التي عملت في البحث عنه ونجحت بالعثور على الجثة.


وأفيد صباح اليوم وفق بيان لسلطة الإطفاء، عن العثور على جثة علي اغبارية من بلدة عرعرة، والذي فقدت آثاره منذ يوم امس بعد ان جرفته السيول. وكانت الشرطة قد افادت في بيان لها صباح اليوم: انه تمّ العثور على جثّة مواطن داخل سيارة والتي يشتبه أنّها تعود للشاب علي اغبارية المفقود منذ أمس بسبب السيول قرب الفريديس.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.