محليات
سلطة الإطفاء

مدفأة اسلاك تتسبب باندلاع حريق كبير بمنزل في باقة


اصدر مكتب كايد ظاهر، المتحدث باسم سلطة الإطفاء والإنقاذ للإعلام العربي بيانًا جاء فيه:


عمل طاقما اطفاء وانقاذ من محطة الخضيرة، بقيادة رقيب أول مجدي طيارة مساء امس السبت، على اخماد حريق شبّ داخل منزل في مدينة باقة الغربية، وعمل رجال الإطفاء على إخماد النيران وإخراج الدخان الكثيف من المكان، الى جانب التأكد من عدم وجود عالقين، ولم يتسبب الحريق بإصابات، الا أنه خلّف اضرارًا مادية جسيمة خاصة في غرفة الاطفال وغرفة الجلوس.


وأشار محقق الحرائق من قبل سلطة الإطفاء والإنقاذ، الى ان التحقيقات أظهرت أن الحريق شب في اعقاب ترك مدفأة اسلاك مشغّلة، قرب كومة ملابس في زاوية الغرفة.


هذا وتناشد سلطة الاطفاء والانقاذ المواطنين مجددًا، بالحيطة والحذر واتخاذ سبل الوقاية والأمان داخل المنازل، خصوصا مع حلول موسم الشتاء، وأضافت السلطة في بيانها: "لا تتركوا المواقد او وسائل التدفئة مشتعلة دون رقابة، وابعدوها عن الأثاث والفراش والملابس او كل جسم، قابل للاشتعال.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.