محليات
توضيحية - الشرطة

ران اوفير للشمس: "لن نسمح بأي إخلال بالنظام في كفرمندا وعلى الجميع التحلي بالمسؤولية"




تحدثت اذاعة الشمس مع قائد شرطة مسجاف "ران اوفير"، حول الأجواء العامة التي تشهدها كفرمندا، واستعدادات الشرطة هناك، عقب صدور قرار المحكمة المركزية برفض الإستئناف وعدم اعادة الإنتخابات وإبقاء مؤنس عبد الحليم رئيسًا للمجلس المحلي في كفرمندا.


ولفت "ران اوفير" الى ان الأوضاع هادئة في كفرمندا، وحركة السير تجري بشكل طبيعي، اضافة الى تحركات المواطنين العادية، مشيرًا الى ان الشرطة انتشرت منذ ساعات الصباح بقوات معززة في جميع الأمكنة في كفرمندا، واجرت كافة استعداداتها، تحسبًا لأي احداث طارئة يمكن ان تحصل.


ونوه الى ان افراد الشرطة لديهم الكفاءة والإمكانيات للسيطرة على اي طارئ يمكن ان يحصل، وبإمكانهم ضبط الأمور، وستعالج الشرطة اي اخلال بالنظام.


وأضاف: "على جميع المواطنين ووجهاء القرية التحلي بالمسؤولية، بهدف استقرار الهدوء في كفرمندا، فجميع المواطنين ينشدون الهدوء".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.