محليات
تصوير الشرطة

تصريح مدعٍ عام ضد مشتبهين بتهمة قتل بيان بشكار وابراهيم سعدي "المشتبهان اعتُقلا في جنين"


قدمت صباح هذا اليوم النيابة العامة في لواء حيفا الى محكمة الصلح في حيفا، تصريح مدعٍ ضد مشتبهين من بسمة طبعون، حول نيتها لتقديم لائحة إتهام، تنسب لهما مسؤولية إرتكاب جريمة القتل المزدوجة التي وقعت يوم 20.9.2019 في حفل الزفاف في القرية والتي اسفرت عن مقتل المرحومين بيان بشكار وابراهيم سعدي رمياً بالرصاص.

واصيب خلال الحادثة 4 اشخاص من سكان بسمة طبعون اثر اطلاق نار اثنين منهما باصابات بالغة وواحد باصابات صعبة اما الاخير باصابات طفيفة. طواقم طبية سارعت الى المكان وقامت بمحاولات إنعاش لكن للأسف الشديد هذه المحاولات باءت بالفشل حيث إضطر الطاقم الطبي الإقرار عن وفاة اثنين من المصابين. بعد ارتكاب الجريمة النكراء لاذ المشتبهان بالفرار الى مناطق السلطة الفلسطينية واختبأوا في شقة سكنية هناك.

في وقت لاحق تم القاء القبض على المشتبهين حي كانا في شقة سكنية في مدينة جنين. وتم تمديد توقيف المشتبهين على يد المحكمة وفق متطلبات التحقيق من وقت الى آخر لتقدم هذا الصباح النيابة العامة لواء حيفا الى محكمة الصلح في حيفا ضد المشتبهين، تصريح مدعٍ حول نيتها لتقديم لائحة إتهام تنسب له المسؤولية لإرتكاب جريمةالقتل النكراء.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.