صحة

تقوي المناعة وتزيد الخصوبة وتقي من السرطان.. ما هي الشيلاجيت؟

مادة لها خصائص سحرية، تحمي من السرطان وتقوي المناعة، وتزيد الخصوبة لدى الرجال، فما هو الشيلاجيت؟


::
::

ما هو الشيلاجيت وما فوائده؟


الشيلاجيت هي مادة تخرج من الصخور الموجودة على جبال الهيمالايا، وهي عبارة عن تحليل لنباتات ميتة في جوف الارض، كما أنها متواجدة منذ آلاف السنين، فما هي استخداماتها؟


خصائص الشيلاجيت النقي


الدكتورة نداء سواعد، طبيبة، قالت إن مادة الشيلاجيت تتميز باحتوائها على العديد من المعادن والمواد المغذية، فهي تحتوي على أحماض تنتج طاقة وعلاج للجسم، والدراسات الطبية الغربية أثبتت أنها تتكون بنسبة 85 في المئة معادن مفيدة لصحة الإنسان.

وأضافت "سواعد"، في تصريحات هاتفية لإذاعة "الشمس"، اليوم الأربعاء، إن مادة الشيلاجيت تضم الكثير من المعادن، وعدد من الفطريات التي قد تكون مفيدة للإنسان، ويجب أن يتم فحصها مخبريا قبل تناولها.


ما هي فوائد مادة الشيلاجيت؟


وأوضحت "سواعد"، أن مادة الشيلاجيت لها فاعلية كبيرة، وتؤثر على كل خلية من خلايا الجسم،حيث تنظف السموم والشوائب ومسببات الالتهاب، وتعطي الفرصة للفيتامينات والمعادن للمرور لهذه الخلية.


الشيلاجيت للرجال


وأكدت على أن مادة الشيلاجيت تحمي من السرطان وتفيد في تقوية مناعة الجسم، وعلاج فقر الدم والإعياء المزمن، فضلا عن أنها تعطي طاقة ونشاط للدماغ ومضاد للشيخوخة، وتزيد الحيوانات المنوية بنسبة 55%، وتساعد في زيادة الخصوبة للرجال.


أضرار الشيلاجيت


أوضحت "سواعد"، إنه قد يوجد بعض الأضرار والمخاطر الواضحة لاستخدام الشيلاجيت، بسبب قلة الدراسات التي أجريت عليها، أبرزها أن استخدام هذه المادة يزيد من حمض اليوريك في الجسم، الأمر الذي قد يزيد من خطر الإصابة بالنقرس، فضلا عن احتوائه على الكثير من المعادن.


بالتالي أي شخص مصاب بارتفاع مستوى الحديد في الدم، لا ينصح باستخدام مادة الشيلاجيت، كما أنها ممنوع استخدامها على الأطفال والنساء الحوامل.


طالع أيضًا:

هذه الأطعمة تزيد الخصوبة عند الرجال.. تعرف عليها

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.