محليات

عرس يتحول لمأتم في بسمة طبعون، والدة المغدورة بيان بشكار تبكي ابنتها عبر اثير الشمس "حرقوا قلوبنا، وطفلتها الرضيعة بقيت بدون أم"




حوار مؤثر أجرته اذاعة الشمس مع والدة الفتاة المغدورة بيان بشكار من بلدة بسمة طبعون (متزوجة في ابطن)، والتي لقيت مصرعها ليلة الجمعة الماضية، جراء تعرضها لاطلاق النار، خلال حفل عرس لابن عمتها، اضافة الى مقتل شخص آخر.


وقالت ام محمد لاذاعة الشمس: "المشاعر صعبة جدًا، وما حصل أن ابنتي ذهبت للمشاركة بحفل عرس لابن عمتها، وخلال عودتها حصل اطلاق النار بكثافة، وكانت قد وضعت ابنتها البالغة من العمر قرابة العام في كرسي السيارة، ثم اصيبت باطلاق النار، وتوفيت على الفور".


وأضافت: "حرقوا قلوبنا بعد فقدان ابنتنا، ولا اتمنى ذلك لأي أم، وسأتولى الآن رعاية ابنتها الرضيعة، ولن اشارك بأي فرح بعد الآن بسبب ما حصل ولأني سأتذكر حتمًا ابنتي"، وتابعت: "ابنتي في العشرين من عمرها، وذهبت ضحية التهور، والسلاح المنتشر في كل مكان".


وأردفت ام محمد بكلام مؤثر: "رسالتي التي انادي بها ان كفى لهذا الوضع، في كل يوم يُقتل شخص او شخصين من ابناء مجتمعنا العربي، لماذا يؤدي خلاف بسيط الى جريمة قتل".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.