أخبار البلد

عبد الكريم مصري للشمس: "سبب العنف والجريمة هو اهمالنا لأبنائنا وتركهم للضياع وللتربية الفاسدة ونبكي اليوم على الدماء التي تُسفك"




عقب جريمة القتل الأخيرة التي اودت بحياة الشاب المرحوم قاسم غاوي من بلدة كفرقرع، جراء تعرضه لإطلاق النار مساء امس، تحدثت اذاعة الشمس مع الشيخ عبد الكريم مصري.


إعلان

وقال الشيخ عبد الكريم مصري للشمس: "نستنكر في البداية مقتل الشاب المرحوم، ونحن فوجئنا من الطريقة التي قتل بها الشاب المرحوم، لكن هذه الآفة اصبحت تنتقل من بلد الى بلد، وأصبح الأمر محيرًا جدًا".


وأضاف: "انعدمت الرحمة بين البشر فيما تتواجد الرحمة بين الحيوانات"، مشيرًا أن: "حلّ الخلافات والنزاعات لا يكون بالقتل او سفك الدماء، الوضع اصبح مقلقًا الى ابعد الحدود، ولا يمكن ان نلغي مسؤولية الشرطة في هذا الجانب".


وتابع: "من يطلق النار ويحمل السلاح هم ابناءنا، لكن المشكلة اننا اهملنا الوضع في بيوتنا، واهملنا ابناءنا، وتركناهم لتربية الانترنت والتربية الفاسدة، هذه الأجيال اضعناها، وموضوع التربية مهم جدًا، ونحن كآباء وامهات نحمل خطًا ليس هينًا، وهو يبدأ منذ الصغر، لكن تركنا ابناءنا الى الضياع، والآن نحن نبكي على ابنائنا وعلى الدماء التي تسفك وعلى النساء التي ترمل وعلى الأطفال التي تيتم".

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد