أخبار البلد

زوجة المرحوم احمد منّاع تبكي زوجها عبر اثير الشمس: "ما ذنب أطفالي ليُحرموا من أبيهم الآن"




حديث مؤثر اجرته اذاعة الشمس مع زوجة المرحوم احمد منّاع من بلدة مجد الكروم، خلال مشاركتها يوم امس في المسيرة الحاشدة والغاضبة التي جابت شوارع مجد الكروم، تنديدًا بالعنف المستفحل في المجتمع العربي.


إعلان

ولقي المرحوم احمد منّاع مصرعه مع شقيقه خليل قبل بضعة ايام جراء تعرضهما لاطلاق النار خلال شجار وقع في البلدة بين مجموعة اشخاص، اضافة الى المرحوم محمد السبع الذي لقي مصرعه يوم امس متأثرًا بجراحه البالغة جراء تعرضه للطعن في ذات الشجار.


ووجهت زوجة المرحوم احمد منّاع رسالة الى الى كل حامل السلاح في مجتمعنا فقالت:


"كل انسان يحمل السلاح يعتقد انه رمز للرجولة، لكن من انت لتنهي حياة انسان، ومن قال لك ان حمل السلاح هو رمز للرجولة، ومن قتل شخصًا اين هو الآن، أو انه مختبئ او انه يقبع في السجن، فماذا أخذت معك والى اين تريد أن تصل في النهاية، لماذا لا تفكر بعائلتك وابنائك وامك التي ربتك، ولا تفكر ايضًا بمصير الشخص الذي قتلته وعائلته وابناؤه، الى أين يريد حملة السلاح في مجتمعنا أن يصلوا".


وأضافت وهي تبكي: "ما ذنب ابنتي الآن لتُحرم من ابيها، وهي التي كانت متعلقة كثيرًا بأبيها الذي كان يدللها ويحبها، لا يمكنني الآن أن أكون امًا وابًا لأطفالي في ذات الوقت".


وتابعت: "نعلم أن هناك من يريد أن يُضيق الحياة علينا، لكن الأمر مرتبط ايضًا بالتربية، فالتربية الخاطئة هي التي تقود الى مثل هذه الأعمال، لذا يجب تربية الأبناء على الحب والتسامح".

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد