محليات
youtube

المرشح 33 في حزب الليكود فطين ملّا للشمس: "آمل ان يحصل الليكود على مقاعد اضافية، والمشتركة صُدرت من قبلها تصريحات محرّضة"




تحدثت اذاعة الشمس مع مرشح حزب الليكود في المكان الـ 33، فطين ملّا، والذي اعرب عن امله ان يحصل حزب الليكود على مقاعد اضافية بعد فرز جميع الأصوات.


إعلان

وقال: "اعتقد اننا لم نكن بحاجة الى انتخابات جديدة في الدولة، وكان يجب وقف هذا، وكان من الممكن تلبية طلبات الاحزاب لانها طلبات بسيطة، يومكن تشكيل الحكومة بعدها".


وأضاف: "بالنسبة لي فان بنيامين نتنياهو هو رئيس الحزب وهو الذي يمثل كافة الأعضاء، ورغم كل ما حدث فالناخب اعطى جوابه من خلال صناديق الاقتراع المختلفة، وخلال فترة قصيرة سيعلن رئيس الدولة عن اسم الحزب الكبير الذي سيوكله بتشكيل الحكومة".


وتابع: "الأوضاع التي تمر بها الدولة على المستوى الأمني والسياسي والاقتصادي ليس سهلة، وهي بحاجة الى حكومة تدير الدولة، في ظل هذه الأوضاع".


واستطرد فطين ملّا خلال حديثه مع اذاعة الشمس: "كانت هناك تصريحات ليست بمكانها من قبل رئيس الحزب، والأحزاب العربية يجب ان تفكر بمصلحة المواطنين العرب، لكن القائمة المشتركة ايضًا صُدرت من قبلها تصريحات محرّضة، وهناك من اتهم المواطن الذي يصوت لحزب الليكود انه خائن".

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد