تسمين الوجه

تعاني من نحافة الوجه؟ يتعبك كثيرا مظهرك عند النظر في المراة و ترغب في وضع حدّ نهائي لهذه المشكلة في أقرب وقت ممكن ؟؟ في هذه المقالة سوف ندلّك على أفضل خلطات تسمين الوجه في ثلاثة أيام فقط. تابعنا:


وصفات لتسمين الوجه

زيت اللوز لتسمين الوجه

تحتاج إلى:

ملعقة من زيت اللوز، ملعقة من زيت العنبر، ملعقة من زيت الذرة

طريقة التحضير:

نمزج الزيوت كلها حتى تتجانس ثم نضعها على الوجه ونتركها لمدة 10 دقائق بعد ذلك نغسلها بالماء الدافئ و الصابون ، داوم على تطبيق هذه العملية بانتظام للحصول على نتيجة مبهرة.


الحلبة وماء الورد

تحتاج إلى:

4 ملاعق كبيرة من الحلبة مطحونة

نصف كوب من ماء الورد

نصف كوب من الحليب

طريقة التحضير:

نمزج المكونات كلها حتى نحصل على خليط متماسك ثم نضعه على الوجه ونتركه لمدة 45 دقيقة بعد ذلك نشطفه بالماء البارد.


 هلام الصبار (الألوفيرا)

ندلك الوجه والخدود بهلام الصبار بحركات دائرية لمدة 10 دقائق ثم نتركه على الوجه لمدة 10 دقائق أخرى وبعد ذلك نغسل الوجه بالماء الفاتر. تكرر هذه الخلطة مرتين يوميا للحصول على نتيجة مرضية.

الخلطة الرابعة: الخميرة و ماء الورد

مكونات الخلطة:

ملعقة من الخميرة

ماء الورد

طريقة التحضير والاستعمال:

قم بإذابة ملعقة من الخميرة في ماء الورد حتى يصبح لديك خليط كريمي ناعم، ادهن الخليط على وجهك واتركه لمدى 15 دقيقة قبل شطفه بالماء ، ثم قم بمسح وجهك بقطعة من القطن مبللة بماء الورد.


عسل النحل والحليب

إضافة عسل النحل مع الحليب يساعد علي تسمين الوجه ، ضع عسل النحل مع الحليب الدافئ وضع هذا الخليط علي الوجة لمدة لا تقل عن ربع ساعة ، فيما بعد قم بإستخدام الماء البارد للتخلص من أثار الحليب وعسل النحل ، كما يمكنك إضافة القليل من زيت الزيتون وعسل النحل قبل الذهاب إلي النوم بشكل يومي.

لا يساعد عسل النحل على تسمين الوجه فقط ولكن يحتوي علي مجموعة من المواد المضادة التي تعمل على تطهير الجلد من البكتريا والمواد الضارة التي تتراكم علي سطح الجلد، كما أنه يحتوي علي مجموعة من مضادات الأكسدة والتي تعمل علي التخلص من الخلايا السرطانية والشوادر الحرة التي من الممكن أن تؤدي إلي الإصابة بسرطان الجلد.


زيت الزيتون

يحتوي زيت الزّيتون على الدّهون الأُحاديّة غير المشبعة، التي ترطّب البشرة، وتجعل البشرة أكثر صحّةً ونضارةً، وتمنع التجاعيد، والخطوط الرّفيعة، كما يُرطّب البشرة الجافة، ويضمن الحصول على بشرةٍ ناعمةٍ.

المكونات: زيت الزّيتون.

طريقة التحضير: يُسخّن زيت الزّيتون ليصبح دافئاً. يتم تدليك الخدّين بزيت الزّيتون الدّافئ، وذلك بحركة تصاعديّة إلى الأعلى، لمدة 5-10 دقائق مرتين يومياً.

ملاحظة: يُنصح بتناول ملعقة كبيرة من زيت الزّيتون يومياً.




يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.