أربعة أسرار للمبتدئين في اليوغا

عندما كنت جديدا علي اليوغا كنت علي الأرجح ستكون غير متاكد من ما يمكن توقعه عند إدخال المبتدئين اليوغا الصف في اليوم الأول الخاص بك. معظم الناس غير متاكدين حول ما يجب ان يكون حتى تبحث عن في فئة اليوغا المبتدئين ، لذلك هذه المادة سوف تسمح لك في علي الاسرار الأربعة للعثور علي الطبقة الصحيحة بالنسبة لك.


1. اتخاذ قرار بشان ما تريد تحقيقه قبل اختيار نمط.

عدد الأسباب المختلفة لتناول اليوغا عاده ما يكون علي الأقل ارتفاع عدد الأشخاص الجدد في فئة اليوغا. عموما الناس سوف تبحث عن واحده من ثلاثه أشياء-الصحة البدنية ، والصحة العقلية أو الصحة الروحية. كل ثلاثه هي مهمة وجميع الثلاثة أهداف واقعيه في فئة اليوغا. أيا كان ما كنت تحاول تحقيق من خلال اليوغا سيكون هناك فئة والنمط الذي هو مناسبه لك. يمكنك البحث في مكتبه ، علي الإنترنت أو حتى عن طريق طرح يوغي مختلفه وهذا سوف الكبد تجد اليوغا التي سوف تحصل علي أفضل نتيجة بالنسبة لك.

إعلان

انها تستحق في الواقع وضع بعض الأهداف الصلبة ويفاجا العديد من الوافدين الجدد في مدي استعداد مدرب اليوغا هو التحدث علي هذه الأهداف معهم ومناقشه ما إذا كانت واقعيه أو بديل قد تكون أكثر ملاءمة.


2. الانضمام إلى برنامج فئة بفئة

ويشار إلى هذه في بعض الأحيان علي انها انخفاض في الطبقات ، أو دفع كما تذهب. هذه هي وسيله جيده للحصول علي شعور لليوغا. سيكون هناك دوران منتظم من الطلاب الآخرين في الطبقات ومستوي المتناقضة سوف يعني المدرب سوف تبقي الطبقات علي مستوي معتدل نسبيا وتعطي الجميع طعم العديد من الجوانب المختلفة من اليوغا.

ميزه هذا الأسلوب هو بالطبع ان كنت لا تلتزم سلسله مكلفه من الطبقات ويمكنك الحصول علي ذواق لليوغا ونري ما هي أنواع اليوغا الفائدة لك. سوف تتعلم أيضا بسرعة ما إذا كانت الأهداف التي حددتها في وقت سابق واقعيه بالنسبة لك ، أو حتى منخفضه جدا وتحتاج إلى التوسع عليها.

ستكون خطوتك التالية هي اختيار سلسله من الفئات في المناطق التي وجدتها أكثر ملاءمة من الانخفاض في الفصول الدراسية. هذه الفئات سوف نبني علي بعضها البعض من أسبوع إلى أسبوع وقد تجد نفسك وراء إذا كنت افتقد أسبوع.


3. تاكد من ان يتم تعليمك من قبل شخص يعرف ما يفعلونه.

من المستغرب بما فيه الكفاية بالنظر إلى كثافة منخفضه نسبيا والعديد من الفوائد المادية ، وقد بدات اليوغا لتظهر بانتظام علي الإحصاءات للإصابات الرياضية. يتم تحديد سببين رئيسيين. أولا الطلاب دفع أنفسهم سريع جدا في وقت قريب جدا ، وثانيا المدربين مع عدم كفاية التدريب أو التقدير من المستوي الفردي لطلابهم (الطبقات الكبيرة هي في بعض الأحيان للقاء اللوم علي هذا).

عندما كنت تفكر في فئة جديده لا تخجل من ان نسال مدرب اليوغا ما مؤهلاتهم والخلفية هي. العديد من ' المدربين ليس لديهم أكثر من دوره تدريبيه لمده ثلاثه أيام في ' اليوغا الجمنازيوم ' وكثير من الناس وضع هذا في ' ما يكفي من المعرفة ان تكون فئة خطيره '. تقليديا طالب تدرب لسنوات عديده تحت المعلم قبل ان تعتبر مناسبه لتمرير حتى ابسط تقنيات اليوغا إلى مبتدئ آخر.

تحالف اليوغا هو منظمه الولايات المتحدة التي تحتوي علي سجل من يعلم الذين أكملوا التدريب ' المناسبة '. وهذا يعني الانتهاء من الدورات التي تستوفي معيارا معينا. قاعده لطيفه للعمل من قبل هو ان اقل من 200 ساعة من التعليم يعني جزءا من الوقت اليوغا التثقيف.


4. كن علي بينة من التكاليف الخفية.

مفاجاه غير ساره التي يمكن ان تضع الناس الحق قباله اليوغا يتحول إلى الدرجة الاولي والعثور علي ان هناك نفقات انها لم تسمح ل. بعض الاستوديو يتطلب من كل طالب ان يكون حصيره الخاصة بهم ، حزام خاص أو الدعائم الأخرى. وسوف تعمل بعض الفصول من خلال كتاب التي كنت مضطرا لشراء وبعض الطبقات سيكون لها رمز اللباس تتراوح بين ألوان محدده لمواد محدده من الملابس. الجهل بأي من هذه الأشياء ورفض الفصل الأول بسببهم يمكن ان يكون بعيدا جدا عن الوضع.


0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد