ثلاثة أخطاء شائعة في ممارسة اليوغا

كلما بدانا شيئا جديدا لدينا شعور معين من الخوف وعدم اليقين من المجهول ، وفي معظم الحالات لا أساس لها تماما ونحن الحصول علي مع الأشياء بسرعة وسهوله. في بعض الأحيان انها ليست وشيء بسيط يمكن ان يسبب لنا ان يكون الانطباع الأول سلبيه تماما ، وربما حتى لا تريد ان تجرب هذا النشاط أو المرور مره أخرى. اليوغا لديها الكثير من الفوائد الصحية ، علي كل من المستوي البدني والروحي ، انه سيكون ماساه لأي شخص ان تفوت عليها لأنها ارتكبت خطا سخيفة يمكن تجنبها في يومهم الأول. مع ذلك في الاعتبار يتناول هذا المقال 3 الأخطاء الأكثر شيوعا من يوغي جديده ، وكيفيه التاكد من انها لا تحدث لك.


1. عدم معرفه ما تريد من اليوغا.

والواقع هو ان هناك العديد من الأساليب المختلفة واشكال اليوغا ولكل منها المعالم المختلفة. أسال نفسك ما كان عليه عن اليوغا بشكل عام التي جذبت لك وبعد ذلك يمكنك التحقيق في النمط الذي يلبي أكثر تحديدا لذلك. قد ترغب في وضع الأهداف ، انها جسديه أو عقليه أو روحيه. إذا كنت تفعل ثم انها فكره جيده لمناقشتها مع مدرب الصف الخاص بك قبل ان تبدا. مدربو اليوغا عاده ودودون جدا وسعداء للحديث عن شغفهم. وسوف تكون قادره علي التحدث معك حول أهدافك للفئة وتتيح لك معرفه ما إذا كنت يجري واقعيه ، وتهدف عاليه جدا أو منخفضه جدا. تاكد من ان الهدف يتضمن اطارا زمنيا ليصبح شيئا قابلا للقياس.

إعلان


2. القفز في القدمين أولا.

بعد ان قررت انها سوف تعطي هذا الشيء اليوغا محاولة العديد من الناس اتخاذ قفزه جاريه والقفز في لمرحله 12 شهرا من قبل فئة المرحلة. هذه الفئات هي عاده ترتيب الدفع مقدما والتقدم من مستوي واحد إلى التالي كما تقدم الأسابيع. فهي طريقه رائعه للتعلم اليوغا وتصبح جيده جدا في ذلك ، ولكن من المحتمل جدا انك سوف تختار الطبقة التي ليست مثاليه بالنسبة لك.

أفضل طريقه حول هذا هو الانضمام إلى فئة المبتدئين اليوغا ، والمعروف أيضا باسم قطره في الصف. إذا كنت تفعل هذه الطبقات لبضعة أسابيع سوف تلاحظ دوران عاليه من الطلاب والناس الجدد الانضمام والمسنين المضي قدما. تم تصميم هذه الفئات لتعطيك شعور واسع جدا لأنواع مختلفه من اليوغا. مستوي الطلاب في الفئة عاده ما يختلف كثيرا حتى تتمكن من توقع المدرب للحفاظ علي الطبقات ترويض تماما. الفائدة الرئيسية الأخرى للقيام بذلك هو ان الطبقات هي الأجر كما تذهب حتى لا يكون هناك نفقات مالية كبيره بالنسبة لك بينما كنت تقرر نوع ونمط اليوغا التي تناسبك. كما انك لست مضطرا لحضور كل فصل دراسي. مع الدورات الدراسية الطويلة يمكنك ان تتخلف بسرعة إذا كنت افتقد أسبوع أو اثنين علي التوالي. مع الأجر كما تذهب الطبقات سوف تجد انه في حين ان كل فئة مختلفه المستوي يبقي منخفضه جدا لتلبيه الأشخاص الجدد الانضمام في.


3. اختيار المعلم الخطأ

تقليديا كان يوغي ان يكون المتدرب إلى جورو المهرة لسنوات عديده قبل ان يتمكن من تعليم حتى ابسط تقنيه اليوغا. في الوقت الحاضر يتم اعتبار دوره لمده 3 أيام علي مدي عطله نهاية أسبوع طويلة بما فيه الكفاية من قبل بعض الناس. هناك فرق كبير في ما سوف تحققه اعتمادا علي مهارات وقدرات الشخص الذي يعلمك. بدات اليوغا لجعل مظهر منتظم علي قائمه الإصابات الرياضية وسبب كبير لهذا هو المدربين الذين تم تدريسها بما يكفي لتكون خطيره. المعلم المؤهل لن يكون بالضرورة رائعا والمعلم غير المؤهل لن يكون بالضرورة فظيعا-ولكن الاحتمالات هي بالتاكيد المدلي بها في هذا الاتجاه ، لذلك انها فكره جيده للتحقق الخاص بك المعلمين الخلفية والمؤهلات قبل البدء في الدراسة معهم.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد