إذا كنت تفعل اليوغا ، وهناك بعض تقنيات اليوغا تحتاج إلى فهم وتطبيق. لا يمكن لأحد ان يهرب ويكون خاليا من الامراض الرئيسية التالي فان أفضل طريقه للحصول علي بعيدا مع ذلك هو ممارسه من أجل الحفاظ علي صحة جيده.


تعتبر اليوغا الطريقة الأكثر فعاليه للبقاء لائقه وصحية. أفضل شيء حول هذا الموضوع هو انه يمكنك الحصول عليه في المنزل أو في اي مكان تريده. يمكنك أيضا شراء وقتك لأنه يمكنك ان تفعل ذلك في اي وقت من اليوم.

إعلان


الكثير من الناس يفضلون القيام اليوغا للحفاظ علي حياه جيده وصحية.


اللياقة البدنية مهم في القيام اليوغا. تقنيات اليوغا مفيده في الحفاظ علي الأعضاء الجيدة وأجزاء أخرى من الجسم مثل العضلات والمفاصل والغدد والانسجه والأعضاء الحيوية. هذه هي البؤرة الرئيسية لوضع تقنيات اليوغا.


اليك بعض تقنيات اليوغا التي يمكنك ممارستها خلال جلسة اليوغا الخاصة بك. علي الرغم من جدولك المزدحم أو المكان الذي تقيم فيه ، فان مواكبه هذه التقنيات اليوغا سوف تساعدك علي الذهاب من خلال ذلك.


وتشمل تقنيات اليوغا الخمسة: الموقف ، والاسترخاء ، والتامل ، والتنفس العميق وحركه المفاصل. كل تقنيه لها دورها ووظيفتها الخاصة.


وتسمي حركه المفاصل ' sandhichalana '. هذا هو واحد من تقنيات اليوغا التي تركز علي المفاصل. المفاصل الخضوع الحركات الكاملة التي تشمل حركه اليدين ، وحركه الرقبة وحركه الطرف السفلي.


في الاسترخاء ، وهناك بعض تقنيات اليوغا التي من شانها تعميق التركيز الخاص بك ومنع انتباهكم ليتم رسمها بسهوله. بدلا من ذلك ، الآن سحب علي الإطلاق.


هونغ-Sau هي تقنيه اليوغا التي تساعد وتركز علي القوي الكامنة للتركيز الخاص بك. هذه التقنية تساعدك علي الإفراج عن الفكر ومحاربه جميع الانحرافات s التي يمكنك التركيز علي المشكلة التي تستهدفها. هذا يساعدك علي تطوير الوعي الهي الذي هو من الداخل.

تقنيه أوم يوسع الوعي الخاص بك الذي هو ابعد من القيود التي يخلق الجسم والعقل. هذا يساعدك علي الحفاظ علي التامل قويه ويعطيك لتجارب شخصيه ما يجلب الوعي الهي.


هناك بعض تقنيات اليوغا القديمة التي يمكنك تطبيقها. علي الرغم من ان هناك الكثير من تقنيات اليوغا للاختيار من بينها ، وتطبيق هذه التقنيات قد يكون من السهل بالنسبة لك وخاصه إذا كنت مبتدئا.


في الحصول علي التركيز خلال جلسة اليوغا ، يمكنك زيادة الوعي الخاص بك عن طريق التفكير بوضوح من بعض الطرق الابداعيه علي كيف يمكنك ان تكون منتبهة في جميع الحالات. يجب ان تكون قادرا علي معرفه ما الذي يجعلك تشعر بالتوتر وكيفيه الإفراج عنها.


بعد يوم العمل الشاق ، يجب ان تجد طرقا جديده للبقاء هادئه وسلميه. التركيز هو أفضل ما لديكم أداه ودليل.


الهدف الرئيسي من هذه التقنيات اليوغا هو كيفيه خلق الوعي الخاص بك للاسترخاء مرضيه. يجب ان تكون قادرا علي معرفه كيفيه الإفراج عن التوتر بشكل فعال داخل الجسم وحيث للإفراج عنه. من أجل القيام بذلك ، يجب ان يكون عقلك وجسدك وروحك علي مستوي عال.


تقنيات هي بالطبع مفيده ولكن هذه هي مجرد مساله الجبهة إذا كنت لا يمكن تطبيقه. أفضل طريقه لا يزال هو ان يكون لديك تقنيات اليوغا الخاصة التي سوف تساعدك علي الذهاب من خلال هذه العملية بنجاح.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد