اليوغا هو نظام الفلسفة التي نشات في الهند منذ 5000 سنه التي تركز علي تحقيق التنوير وتحرير النفس من تلك الأعباء التي يمكن ان يكون لها اثار سلبيه علي العقل والجسد والروح. وقد جلبت ممارسه اليوغا إلى البلدان الغربية ، مثل الولايات المتحدة ، بعد ان اكتسب شعبيه بسبب العديد من الفوائد التي توصف. مهما, يضع كثير معلمات من الفلسفة ال أكثر توكيد علي المادية يشكل واقل علي التامل مظهر. اليوغا وبيلاتس أصبحت علي حد سواء الإضافات شعبيه جدا لروتين اللياقة البدنية لكثير من الناس في جميع انحاء العالم ، ولسبب وجيه ، وهذا هو السبب في الناس يتعلمون عن اليوغا وفوائدها العديدة للعقل والجسم.


للعثور علي مقدمه شامله لأساسيات اليوغا ، بما في ذلك مسرد مصطلحات اليوغا ومقدمه لأنواع شعبيه من اليوغا ويطرح الاساسيه زيارة www.yoga.about.com. وهناك أيضا عدد من المواقع الأخرى التي تحتوي علي مجموعه من المقالات والمقالات حول اليوغا بما في ذلك معلومات عن اليوغا, ممارسه, التدريبات العقل والجسم, الأكل الصحي, ونصائح ممارسه. تعرف علي اليوغا من منظور المبتدئين حول التامل ، وأساليب اليوغا التطهير ، واليوغا الحمل ، وغيرها من تقنيات اليوغا لتحسين صحتك في www.healthandyoga.com. الانطباع الأول الكثير من الناس لديهم عن اليوغا ، هو انه من أجل ممارسه ذلك ، يجب علي المرء ان تتلوي من أجسادهم في مواقف غير مريحه المستحيل ، ولكن هذا ببساطه ليس صحيحا. اليوغا يركز علي النفس مع كل موقف ، وهو عنصر أساسي من التطبيقات الشفاء من اليوغا ، واليوغا كعلاج بديل.

إعلان


لمعرفه المزيد عن اليوغا ، من أصلها إلى كيفيه الاستفادة منها ، قم بزيارة www.hinduism.about.com. يمكن للمبتدئين أيضا العثور علي ثروة من المعلومات اليوغا مثل الاسئله المتداولة والاجوبه حول ممارسه اليوغا, بما في ذلك الشاكرات غامضه, أو مراكز الطاقة الاوليه في الجسم, وما المواقف اليوغا تفعيلها في www.yogabasics.com. بالاضافه إلى تمارين اليوغا للجسم والعقل, العديد من تجار التجزئة علي الإنترنت مثل www.yoga.com, تحمل المنتجات لليوغا, تدليك, الطب المثلية, التامل, وممارسه, فضلا عن مظاهرات تمتد واستراتيجيات لمساعدتك علي ضرب تشكل الكمال. فوائد اليوغا كثيره ، وإذا لم تجربها بالفعل ، فأنت مدين لنفسك بتحرير روحك والوصول إلى المستوي التالي من التنوير ، جسديا ، عقليا ، وروحيا. يمكن لأي شخص القيام اليوغا ، في اي عمر ، وفي معظم اي حاله جسديه. Vinyasa-التحرك مع التنفس.


عن اليوغا

تم تطوير اليوغا في الهند قبل 3000 سنه علي الأقل ، وهو الانضباط الذي يستخدم التحكم في التنفس ، والتامل والتمارين البدنية. هناك عدد من الأشياء حول اليوغا التي تجعل من جذابة خاصه ، لأنه يساعد أساسا لتعزيز العقلية والجسدية الرفاه. والغرض من الفلسفة والتقنية هو تحقيق وعي متزايد ، وفي نهاية المطاف ، لتحقيق التنوير الروحي.

أولا ، هناك بعض الأساسيات الاساسيه حول اليوغا التي تشكل جزءا لا يتجزا من تعاليمها. هذه تاتي أساسا من البهافاد غيتا ، التي هي واحده من النصوص الدينية الرئيسية التي تحدد طرق لتحقيق التحرر من الهموم والرغبات الدنيوية للمرء.

هناك العديد من أنواع مختلفه من اليوغا ، واحده من الاشكال الأكثر شعبيه في الغرب هو اليوغا هاثا ، والتي تركز علي تعزيز والتنغيم والاسترخاء. معظم تمارين اليوغا تركز علي الوضع السليم للجسم في مختلف المواقف. واحده من النقاط العالية حول اليوغا هي فائدته لصحة الجسم بشكل عام. الممارسة اليومية يحسن القوه والليونة والدورة الدموية. وهو يعزز الاسترخاء ويزيد من نطاق الحركة ، مما يساعد علي الحد من احتمال إجهاد العضلات. كثير من الناس استخدامه كمصدر أساسي لممارسه, والبعض الآخر استخدامه تكامل – مثل مع تشغيل, للمساعدة في تعزيز مجموعه من العضلات المختلفة.


يوهو يعتقد ان التنفس هو الجسر بين العقل والجسد. براناياما هي تمارين محدده حيث يتنفس الشخص بعمق ، ويركز علي التنفس لأنه يدخل ويخرج من فتحتي الأنف. هذا يضع الشخص في سهوله ويسمح عضلاتهم لتسخين تدريجيا. هذا التركيز علي التنفس يسمح الاسترخاء العضلات العميقة ، والإفراج عن التوتر ، ويدفع دوله هادئه.


يمكن ان تكون اليوغا مفيده بشكل خاص للمسنين والأشخاص ذوي الاعاقه الذين يتعافيون من المرض. ومع ذلك ، يمكن لأي شخص الاستفادة من التمارين البطيءه واللطيفة والتاثير الإيجابي لديهم علي التوازن الهرموني ، وتخفيف الاكتئاب ، وزيادة القوه والمرونة. واحده من أفضل الأشياء عن اليوغا هو انها متاحه للناس من جميع الاعمار ومستويات اللياقة البدنية.


واحده من الاختلافات الهامه بين اليوغا وممارسه تجريب نموذجيه هو التركيز علي العملية. في حين ان العديد من برامج ممارسه تشجعك علي دفع وسلاله كل العضلات في الجسم, للقضاء علي الأشياء ' السلبية ' في الجسم, الشيء الإيجابي حول اليوغا هو ان لديها نهج مختلف تماما. ويركز علي تطوير الوعي بالجسم كما هو ، وقبول والعمل في حدوده.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد