برامج فقدان الوزن السريع والعمليات الجراحية للمراهقين

المراهقة هي وقت الضغط الكبير للشخص. هذه هي الفترة في حياه المرء عندما يجب ان يكون الشخص قادرا علي التكيف مع الكثير من الأشياء المختلفة في البيئة وتكون قادره علي التعامل مع الأشياء الجديدة التي تاتي في حياتهم.

بالاضافه إلى التغييرات المعتادة في التراكيب الكيميائية والهرمونية في الجسم ، يحتاج المراهق أيضا إلى التعامل مع الضغوط في الاسره ، في المدرسة وفي مجموعتهم الاجتماعية. معظم الأطفال يجدون آخر من أصعب التعامل معهم

المجموعات الاجتماعية ، والأطفال مع نفس الفئة العمرية تقريبا ، يمكن ان تكون قاسيه حقا إذا كانوا يريدون. قصص البلطجة والنبذ ليست صحيحه. هذه الأشياء تحدث حقا في كل مدرسه متوسطه وثانويه في البلاد. هناك الناس الذين هم شعبيه وهناك أولئك الذين هم شعبيا تخويف ويسخر من.

في معظم الفئات الاجتماعية ، والحاجة إلى ان تكون جزءا من مجموعه مختاره من الأطفال شعبيه أو مجرد ان تكون مقبوله من قبل الاغلبيه هي واحده من الإنجازات الرئيسية في هذه الفترات من حياتهم. للأسف ، الكثير من القبول والنبذ تنطوي علي النظرات.

ولعل هذا هو السبب في ان الناس ، وخاصه الشباب هم كثيرا في مظهرهم. في نهاية المطاف ، انهم لا يريدون حقا ان تكون الهيئات ضئيله. انهم لا يريدون حقا ان النظام الغذائي. انهم يريدون فقط ان تكون مقبوله وانها تري اتباع نظام غذائي كتذكره داخل مجموعه مختاره الاجتماعية انهم يتوقون إلى الانتماء إلى.

هذا هو أيضا السبب في ان المزيد والمزيد من الأطفال يطورون اضطرابات الأكل والكثير منهم يخضعون لعمليات جراحيه. معظمها في أنواع مختلفه من برامج الحمية التي تضمن لهم النحافة في اقل من شهر. علي الرغم من ان هذه الإجراءات تعمل ، عندما تؤخذ إلى اقصي حد ، وهذه يمكن ان تكون خطيره الأقوياء. وعلي المدى الطويل ، لن يدمروا أجسادهم وصحتهم فحسب ، بل أيضا حياتهم.

ولذلك فان ادوار الوالدين هامه في هذه الحالة. هم الذين يحتاجون لإظهار المراهقين في الطريق الصحيح ، لإرشادهم بحيث انها سوف تتخذ الخيارات الصحيحة.

أحدي الطرق للقيام بذلك هي إظهار فهمك ودعمك. معظم الاباء والأمهات غالبا ما يعارضون خيارات أطفالهم.

وبسبب هذا ، لم يعد أطفالهم يثقون أو يخبرونهم بما يفكرون فيه أو ما يجري في حياتهم. قد لا تحب ما المراهقين الخاص بك للقيام بالأشياء التي يفعلونها ؛ ولكن علي الأقل من خلال معرفه ، كنت قادرا علي وضع حدود علي سلوكهم. هناك الكثير الذي "يجري علي علم" يمكن القيام به.

إذا كنت لا تستطيع حقا وقفها وانها قررت حقا ؛ ثم دعمها مع قرارهم. مرافقه لهم في التسوق لطبيب الجراحة. أخبرهم بالإيجابيات والسلبيات ربما ، يمكنك التمكن من ثنيهم.

يمكن للأطفال ان يكونوا منطقيين وعقلانيين عندما يريدون ذلك. انهم فقط بحاجه إلى النوع الصحيح من المعلومات التي تغذي لهم. وهناك طريقه أخرى لمساعدتهم هي التاكد من انهم علي بينه من الخيارات التي يقومون بها. فقدان الوزن بسرعة يمكن ان يكون شيئا خطيرا. السماح لهم قراءه الأدب علي مخاطر فقدان الوزن بسرعة. أخبرهم بمخاطر العمليات الجراحية والذهاب تحت السكين. دعواهم يرون صوره الناس الذين ذهبوا تحت السكين وعملياتهم الجراحية بنتائج عكسية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.