نقص الكالسيوم

بغض النظرة عن كيفية الإعلانات وضجة وسائل الاعلام على الكالسيوم ومصادرها، ونسبه مئوية جيده من السكان لا تزال لا تحصل على ما يكفي من ذلك. هل يعني ذلك ان الإعلانات ليست ما تدعيه؟ ربما. هل الناس غير مبالين بها لأنهم لا يعرفون اثار نقص الكالسيوم؟ الارجح.

مثل مشكلة البصر، ونقص الكالسيوم هو أكثر وضوحا مع زيادة العمر. الكالسيوم قد يكون الأكثر وفره بين جميع المعادن في الجسم، ولكن، والقلق المتزايد لعدم وجودها هي واحده من القضايا الرئيسية بين الأميركيين. من الوقت الذي يولد فيه شخص، يمكن العثور على 99 ٪ من الكالسيوم في جسمه المخزنة في أسنانه والعظام. ومع ذلك، في الوقت الذي يصل الشخص إلى الثلاثينات من عمره، لم يعد جسمه يخزن الكالسيوم في نفس الأماكن. التالي، إذا كان هناك حاجه إلى "إصلاح" العظام، فان المصدر الوحيد للجسم هو الكالسيوم الذي يتم بلعه.

الشخص الذي لا يأكل الكالسيوم بقدر الضرورة سوف تعاني من نقص الكالسيوم. هذا الاضطراب يمنع الجسم من أعاده عرض العظام التي يمكن ان تؤدي في نهاية المطاف إلى انخفاض في كثافة العظام.

لفهم أفضل لنقص الكالسيوم، والتفكير في الجسم كبنك، والكالسيوم كحساب الادخار الخاص بك. إذا كان لديك الكثير من ذلك تخزينها في وقت مبكر من الحياة، والعظام الخاصة بك وسوف يكون الكثير لنتطلع إلى التقاعد الوقت يأتي. أولئك الذين أنقذوا قليلا هم أكثر عرضه لمواجهه نقص الكالسيوم في وقت لاحق في حياتهم.

إذا كان المرء يعاني من نقص الكالسيوم، أو إذا كان هناك نقص في إمدادات الكالسيوم، تكون العظام في الجسم في حالة ضعيفة وتكون عرضة لتطوير ثقوب صغيرة. سيؤدي هذا الشرط بعد ذلك إلى هشاشة العظام.

اليوم، هناك حوالي 10,000,000 شخص يعانون من هذا المرض العظام في الولايات المتحدة وحدها. وعلاوة على ذلك، ويقال ان أكثر من 30,000,000 من السكان يعانون من هشاشة العظام، أو المرحلة المبكرة من هشاشة العظام. أولئك الذين يعانون من نقص الكالسيوم هم في خطر أكبر من كسر الأضلاع، الوركين، العمود الفقري، الحوض، والمعصم.

نسبه عالية من المصابين بهشاشة العظام هم من النساء. وهذا لان النساء الذين هم في مرحله انقطاع الطمث لديهم كميات ضئيلة من الاستروجين في أجسامهم. النباتيين الصارمة والناس الذين هم اللاكتوز التعصب يمكن ان تكون المرشحين الضعفاء لهشاشة العظام لأنهم أكثر عرضه للمعاناة من نقص الكالسيوم.

ان ما كان يقلق المرأة العجوز أصبح الآن قضية طفل أيضا. فقط لأننا بعيدون عن مرحلة منتصف العمر لا يعني اننا لا يمكن ان يكون نقص الكالسيوم قبل ذلك الحين. لم يفت الأوان بعد للعمل.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.