الامراض: الوقاية من خلال الأكل الصحي

تناول الاطعمه الصحية سوف يساعدك علي تعزيز جهازك المناعي ، ولكن ماذا لو كانت الاطعمه نفسها تجعلك مريضا ؟ يمكن ان يسبب مرض الاغذيه التسمم الغذائي ومجموعه متنوعة من الامراض الأخرى الأكثر خطورة ، لذلك فهي تشكل تهديدا حقيقيا لأجسادنا. لحسن الحظ ، هناك عدد من الأشياء التي يمكنك القيام بها لمنع منقول الامراض. بعد نصائح السلامة عند التعامل مع واعداد وتخزين المواد الغذائية مهم جدا.


أولا وقبل كل شيء ، يجب ان تشعر بالقلق مع درجه حرارة الاطعمه الخاصة بك. عند طهي اللحوم ، تاكد من استخدام ميزان الحرارة من أجل التاكد من انك اللحوم تصل إلى درجات الحرارة المناسبة في الداخل. بعض اللحوم ، مثل لحم البقر ، يمكن ان تقدم نادرا بأمان ، ولكن درجات الحرارة المناسبة حاسمه. وهذا يقتل اي بكتيريا قد تنمو علي اللحوم. في حاله برغر وغيرها من اللحوم رغيف التي تم الأرض وشكلت في الفطائر ، يجب ان لا تاكل وجبات نادره. يتم العثور علي البكتيريا ثم بسهوله داخل اللحوم وكذلك في الخارج ، وكانت في خطر إذا كنت لا تطبخ هذه اللحوم لفتره طويلة من الزمن لقتل اي بكتيريا.


بعد طهي الطعام الخاص بك ، يجب ان تستمر في مراقبه درجه الحرارة. ببساطه ، والحفاظ علي الاطعمه الساخنة الساخنة والباردة الاطعمه الباردة. يجب ان تبقي الاطعمه الساخنة في درجات حرارة اعلي من 140 درجه فهرنهايت ، في حين ينبغي الاحتفاظ بالاطعمه الباردة في درجات حرارة اقل من 40 درجه فهرنهايت. النطاق بين ذلك هو المكان الذي يمكن ان تنمو البكتيريا. عند السماح بتبريد الطعام للتبريد ، ضعيه في الثلاجة بعد ما لا يزيد عن ساعتين ، وعند أذابه الوجبات ، قم بذلك في وعاء أو مقلاه في الثلاجة ، بدلا من درجه حرارة الغرفة.


التلوث المتقاطع هو الجاني ضخمه عندما كنت تشعر بالقلق مع الوقاية من المرض والغذاء الخاص بك. التلوث عبر هو أساسا نقل البكتيريا من طبق واحد إلى آخر. هذا يحدث عند استخدام لوحات القطع القذرة ، لا ترغب في الاطباق الخاصة بك بشكل صحيح ، واستخدام نفس إناء لجميع الاطعمه الخاصة بك. إذا كنت تستخدم ، علي سبيل المثال ، سكين لقطع الدجاج النيئة ومن ثم استخدام هذا السكين نفسه لقطع الطعام الخاص بك بعد ان تم طهيها ، وبعض البكتيريا من الدجاج الخام قد ظلت علي الأرجح علي السكين ، والتي يمكن ان تجعلك مريض جدا. تاكد من انك تستخدم مساحة عمل نظيفه وأداات نظيفه كلما قمت بالطهي.


إلى جانب استخدام بيئة نظيفه ، يجب عليك التاكد من انك تغسل يديك بانتظام. في كل مره كنت تلمس الاطعمه النيئة ، يجب عليك استخدام تعقيم اليدين الصابون والماء الساخن للتاكد من ان لا تبقي البكتيريا علي يديك. التاكد من ان الطعام الخاص بك أمنه هو واحد من أهم أجزاء من الأكل الصحي ، لذلك لا نغفل هذه الخطوة في المرة القادمة التي تقوم باعداد وجبه.

لماذا الإفطار حقا هو أهم وجبه في اليوم

الآن ، انا متاكد انك سمعت الناس يقولون ان الإفطار هو أهم وجبه في اليوم. ومع ذلك ، فان هذا لا يوقف الملايين من الأميركيين ، والناس في جميع انحاء العالم ، من تخطي وجبه الإفطار أو اختيار فقط لشرب القهوة. الحقيقة هي ان الإفطار هو حقا أهم وجبه في اليوم ، سيكون لديك نظام غذائي أكثر صحية بكثير إذا كنت تشمل الإفطار في حياتك اليومية.


الإفطار اسمه بحق-كسر بسرعة. عند النوم ، وكانت لا تاكل لمده 6 إلى 9 ساعات علي الأقل ، وأكثر من ذلك إذا كنت لم تؤكل منذ العشاء في الليلة السابقة. لذلك ، الإفطار هو المرة الاولي التي سوف تكون أكل اي شيء لفتره طويلة جدا من الزمن. بعض المواد الغذائية ، مثل البروتينات ، لا يمكن تخزينها في الجسم ، التالي فانها ليست موجودة ، التالي فان الجسم يحتاج لك لتجديد مستويات "منخفضه" من هذه المواد الغذائية. الإفطار مثل المباراة التي تضيء النار. انها حقا مصدر مهم جدا للطاقة لجسمك في الصباح.


تناول الإفطار في الصباح يساعد أيضا علي تجنب بعض الامراض والامراض. علي سبيل المثال ، مستويات السكر الخاص بك هي علي الأرجح من اجتز من عدم تناول الطعام لعده ساعات ، لذلك وجود مستويات الإفطار من كميه السكريات في الجسم ، مما يساعد علي منع مرض السكري. تناول وجبه إفطار صحية يساعدك أيضا علي تقديم الطعام إلى معدتك حتى لا تفرط في تناول الغداء لأنك جائع جدا. الإفراط في تناول الوجبات يؤدي إلى السمنة ، والذي ياتي مع مجموعه كامله من المشاكل ، بما في ذلك امراض القلب.


الاطعمه الصحية الإفطار ، مثل البيض والفواكه ، أو الحبوب النخالة هي أيضا مصدر جيد للكثير من الفيتامينات والمعادن التي يحتاجها الشخص خلال النهار. إذا كنت لا تاكل هذه الأشياء في الصباح ، سيكون من الصعب تعويض عن هذه الخسارة في وقت لاحق من اليوم. تذكر انه بدون الكميات المناسبة من المواد الغذائية ، وسوف الجسم لا تعمل بشكل صحيح. عند تناول وجبه إفطار صحية ، فانه يجعلك أيضا اختيار الاطعمه الصحية خلال بقية اليوم ، بحيث يمكنك الاستمرار في الحصول علي المواد الغذائية المناسبة اللازمة للجسم.


وضع جانبا 15 دقيقه في الصباح لتناول الإفطار كل يوم يمكن ان تجعل حقا مختلفه كبيره في النظام الغذائي الخاص بك. في أفضل الحالات ، سوف تشمل وجبه الإفطار الخاصة بك الاطعمه من ثلاث مجموعات طعام مختلفه علي الأقل. علي سبيل المثال ، يمكن ان يكون لديك نخب الحبوب الكاملة (مجموعه أغذيه الخبز) مع زبده الفول السوداني (مجموعه البروتين الغذائية) والموز (مجموعه أغذيه الفاكهة). اعلي ذلك مع كوب من الحليب للشرب ، وكانت قد ضرب حتى المجموعة الغذائية الرابعة. الإفطار لا يجب ان تشمل الفطائر الثقيلة ووجبة السجق كل يوم لتكون صحية ، وحتى الاستيلاء علي قطعه واحده من الفاكهة أو الكعك أفضل من تخطي وجبه تماما. الإفطار مهم لصحتك!

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.