الأكل الصحي مهم جدا لحياتنا اليومية ، ولكن للأسف ، كثير من الناس يطورون مشاكل مع صوره الجسم لمنعهم من هذا النمط الغذائي الصحي. اضطرابات الأكل تختلف كثيرا من شخص لأخر ، ولكن شيء واحد لا يزال ثابتا-انها تضر جدا بصحة الشخص. إذا كنت أنت أو شخص تعرفه يعاني من اضطراب في الأكل ، فمن المهم طلب المساعدة في أقرب وقت ممكن.


النوع الأول من اضطراب الأكل الذي قد يتطور الشخص هو فقدان الشهية. يحدث فقدان الشهية عندما يكون شخص ما قلقا بشكل مفرط مع الوزن ويرفض ببساطه لتناول الطعام. شخص يعاني من هذا المرض عاده ما يحاول إخفاءه عن طريق التخلص من الطعام دون اي شخص يعرف ، وقطع الطعام إلى قطع صغيره لجعلها تبدو أصغر ، أو الكذب حول تخطي وجبات كامله. فقدان الشهية أمر خطير لأنه لا يسمح لشخص لإنقاص وزنه بطريقه صحية. قطع الدهون من النظام الغذائي علي ما يرام, ولكن عدم الحصول علي ما يكفي من البروتينات, الفيتامينات, المعادن, المياه, والمواد المغذية الأخرى يمكن ان تجعل جسمك يفقد وزن العضلات ويضعف.


نوع رئيسي آخر من اضطراب الأكل هو الشره الغذائي. في حين قد تلاحظ شخص انوراكسيك فقدان الكثير من الوزن في عجله من أمرنا, شخص لديه الشره المريض قد أو قد لا يكون فقدان الوزن. إذا كان الشخص لديه الشره الغذائي ، وقال انه أو انها لا تملك الاراده السلطة للتخلي عن الاطعمه ولكن بدلا من ذلك تقيا أو يستخدم المسهلات بعد وجبات الطعام لتخليص الجسم من هذه الاطعمه. مثل فقدان الشهية ، وهذا يمكن ان يسلب الجسم من المواد الغذائية الرئيسية ، وانه يمكن ان يؤدي أيضا إلى مشاكل في الجهاز الهضمي والحلق والفم ، والتي لم يتم اجراؤها لقيء المستحثة العادية.


النوع الرئيسي الثالث من اضطراب الأكل هو الإفراط في تناول الطعام. هذا هو مزيج من فقدان الشهية والشره العام في معظم الحالات. فان أكل النهم ، مثل البالنهام ، لا يحرمه من الطعام. في الواقع ، شخص ما هو نهم أكل كميات هائله من الطعام في جلسة واحده ، وغالبا ما تكون هذه الاطعمه ليست عاليه في القيمة الغذائية. وبدلا من التقيؤ ، فان النهم سيرفضون تناول الطعام علي الإطلاق ويمارسون التمارين الرياضية بصرامة لمده يوم أو اثنين ولكن بعد ذلك ينزلقون إلى الانغماس مره أخرى. وهذا يؤدي إلى مشاكل كبيره مع الوزن.


اضطرابات الأكل يمكن ان تؤثر عناء الذكور والإناث, فضلا عن الناس من اي عرق, العرق, أو العمر. الأكثر شيوعا, ضحايا اضطرابات الأكل هي في سن المراهقة والفتات البالغات الشباب. كثير من الناس يموتون كل عام بسبب مضاعفات اضطرابات الأكل ، ولكن إذا كنت أو شخص تعرفه يعاني من هذه المشكلة ، والمساعدة المتاحة.


كيفيه الحصول على أكله من الصعب إرضاءه أكل الاطعمه الصحية

عندما يكون لديك أطفال ، واحده من أكبر التحديات هي التاكد من ان طفلك ياكل كل من الطعام الذي يحتاج إلى ان ينمو بطريقه صحية. الأكل الصحي مهم منذ الولادة! إذا لم يحصل طفلك علي المواد الغذائية الصحيحة في طعامه ، فمن الممكن ان يتوقف نموه أو ان يصاب بالمرض. ومع ذلك ، إذا كان لديك طفل ، ثم كنت تعرف أيضا ان الحصول علي واحد الخاص بك الشباب لتناول الاطعمه الصحية مرات عديده اجتمع مع المقاومة. في حين انه من السهل الحصول علي طفل للاستمتاع كعكه الشوكولاتة ، البروكلي هو قضية أخرى! اليك بعض الحيل والنصائح لمساعده طفلك علي الحصول علي جميع المواد الغذائية التي يحتاج اليها.


وهناك طريقه رائعه لتعليم أطفالك المهارات الجديدة ، فضلا عن الحصول عليها لتناول الطعام الصحي هو الحصول عليها لمساعدتك في المطبخ. الأطفال الذين لا يزيد عمرهم عن ثلاثه وأربعه حب للمساعدة في أشياء بسيطه مثل أثاره وسكب ، في حين ان الأطفال الأكبر سنا يمكن ان تتعلم للقضاء علي البيض ، وقياس المكونات ، والمراهقين يمكن ان تساعد حتى لقطع الخضروات وطهي وجبات كامله. عندما يري الطفل ما يجري في الغذاء ، وقال انه أو انها سوف تكون أكثر عرضه للأكل. سيكون الأطفال أيضا أكثر عرضه لتناول الاطعمه التي تساعد علي طهي الطعام لأنهم فخورون بإنجازاتهم.


طريقه أخرى رائعه للحصول علي طفل لتناول الاطعمه الصحية هو البحث عن خيارات صديقه للطفل. علي سبيل المثال ، إذا كان طفلك لا يحصل علي ما يكفي من ألبان الاطعمه ، والجبن سلسله منخفضه الدسم هو خيار وجبه خفيفه صحية وهو أيضا متعه جدا لتناول الطعام! يمكنك أيضا العثور علي المفرقعات التي تاتي في الاشكال الصديقة للطفل والاطعمه الاصبع.


إذا كنت قلقا للغاية بشان حصول طفلك علي ما يكفي من المواد الغذائية المناسبة التي يحتاجها للحياة اليومية ، يمكنك أيضا العثور علي مكملات فيتامين لمساعده النظام الغذائي لطفلك. عدد من العلامات التجارية يجعل الفيتامينات التي تاتي في الاشكال والاحجام متعه بحيث يمكنك إقناع طفلك لأخذها. وهناك أيضا المشروبات التي تعمل بالطاقة والاطعمه المخصبة الأخرى التي يمكن ان تعطي لطفلك من أجل التاكد من انها تحصل علي جميع المواد الغذائية التي يحتاجون اليها.


خلاصه القول هي انك بحاجه إلى التاكد من ان طفلك هو البقاء أمنه وصحية ، مهما كانت صعبه الإرضاء انها قد تكون. إذا رفض طفلك تناول طعام معين ، فانه ربما ببساطه لا يحب ذلك الطعام ، ويجب عليك تقديم خيار آخر. ومع ذلك ، إذا كان يرفض معظم الاطعمه ، يجب ان تكون حازمه حول تناول الاطعمه المغذية. تحدثي مع طبيب الأطفال من أجل معرفه نسب وأنواع الاطعمه التي يجب ان ياكلها طفلك.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.