الاكزيما في الأطفال

عندما لا يمكن لوم الطفح الجلدي علي اللبلاب السام أو جدري الدجاج ، فان الجاني هو الاكزيما. في هذه الحالة ، يتحول الجلد الأحمر ، متقشرة ويطور القروح. الحكة هي ابعد من الحد والجلود تبدا في تسليط في شكل مقاييس. التهاب الجلد هو الاسم الآخر لاكزيما. التهاب الجلد يعني في الواقع التهاب البشرة والجلد يتحول الوردي وقرحه. الاكزيما هي مشكله الطفل المشتركة للخروج من عشره أطفال علي الأقل طفل واحد يحصل علي الاكزيما والاغلبيه منهم الحصول عليه قبل ان تتحول خمس سنوات من العمر. الأطفال الذين هم فوق سن الخامسة هم أيضا في خطر الاصابه بالاكزيما, ولكن بمجرد ان تصبح المراهقين, فرص لا يستهان بها.

ليس فقط لا يجف الاكزيما الجلد ، كما انه يجعل من حكه فظيعة. يمكن للجلد الخروج حتى تاخذ شكل الطفح الجلدي. الاكزيما هو شرط الذي ياتي ويذهب في كثير من الأحيان ، التالي فمن المزمن. عندما تاتي اي هيئات أجنبيه في اتصال مع الجلد ، ونوع خاص من الخلايا الموجودة في الجلد سوف تتفاعل معهم. في الأساس ، فانها تشعل الجلد كمقياس للحماية. الأجسام الغريبة الضارة تؤدي إلى رد الفعل وجعل هذه الخلايا الخاصة إلى أكثر من رد فعل. هذا يحول الجلد حكه وقرحه والأحمر. الأطفال ، الذين يحصلون علي الاكزيما في كثير من الأحيان ، لديهم كميه أكبر من هذه الخلايا الخاصة.

عاده, الناس الذين لديهم افراد الاسره مع الربو, حمي القش أو اي حساسية أكثر عرضه للحصول علي الاكزيما. هو في جيناتهم للحصول علي الاكزيما ويتم تمرير هذه المشكلة اليهم من قبل الوالدين. ويقول بعض العلماء ان الناس, الذين كما كان الأطفال قد الاكزيما, هي في خطر اعلي من الاصابه بالربو أو حمي القش في وقت لاحق في حياتهم. الحساسية لا يمكن الا ان تجعل الاكزيما اسوا. والخبر السار هو ان الاكزيما ليست معديه ، لذلك يمكن للأطفال ان يكونوا سعداء بعدم اصطياد العدوى. العرض الأول من الاكزيما هو التطور الطفح الجلدي. هذه الطفح الجلدي قد يبدو ان يذهب بعيدا في البداية ، ولكن سوف يعود مره أخرى. علي الرغم من ان الاكزيما حكه سيئه ، وليس كل الطفح الجلدي سوف حكه. وسوف تبدا الاكزيما لتطوير وراء الركبتين وداخل المرفقين. وسوف ينتشر ببطء إلى الوجه وأجزاء أخرى من الجسم.

لان الطفح الجلدي يمكن ان يحدث بسبب العديد من الأسباب الأخرى وبصرف النظر عن الاكزيما ، فان الطبيب فحص الطفح الجلدي وسببه بعناية فائقه. إذا تم تاكيد الاكزيما ، قد تضطر الطفل إلى استخدام كريم الترطيب أو محلول لوقف الحكة وتجفيف الجلد. في الحالات الخطيرة ، وسوف يوصي المريض القشرية. وهو كريم الستيرويد أو مرهم الذي يحتاج إلى تطبيقها للتحقق من التهاب الجلد. إذا كانت الحكة مزعجه حقا ، يمكن تناول مضادات الهيستامين في شكل سائل أو حبوب منع الحمل. وإذا كان الخدش قد أسفر عن عدوي ، سيتم أيضا وصف المضادات الحيوية. المشكلة لا تحصل علي حل إلى الأبد ، لكنه يجعل الشرط أفضل في الوقت الحاضر.

هناك بعض الأشياء التي تؤدي إلى الاكزيما وينبغي تجنبها من قبل الأطفال الذين يحصلون علي الاكزيما في كثير من الأحيان. العطور والمنظفات والصابون والهواء الجاف في الشتاء مع القليل جدا من الرطوبة ، وتفوح منه رائحة العرق والجلد الساخن. أيضا عندما تاتي في اتصال مع عث الغبار والاقمشه الخشنة يمكن ان تزيد من تهيج الجلد. يجب علي الطفل الامتناع عن الخدش حتى إذا كان الجلد هو حكه سيئه ، كما ان ذلك سيجعل حكه الجلد أكثر سوءا. يمكن أيضا الحصول علي الجلد المصابين بالبكتيريا بسبب كسر الجلد والنزيف. ويمكن غمس منشفه علي الماء البارد ووضعها علي منطقه الحكة. يجب علي الاباء والأمهات قطع الأظافر قصيرة من الطفل بحيث انه/انها لا تؤذي نفسه اثناء الخدش. وأخيرا ، يجب ان تستهلك الكثير من الماء لتوفير الرطوبة للبشرة الجافة.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.