الكولاجين للتجاعيد

علامات الشيخوخة مثل التجاعيد ، والخطوط الدقيقة علي الجبين ، وخطوط الضحك ، وتلون ، والتجفيف وترهل الجلد ، هي المشاكل الشائعة لجميع الافراد الجمال واعيه. في واقع الحياة ، ونحن جميعا ستعمل تجربه كل هذه علامات الشيخوخة. ولكن إبطاء العملية يمكن ان يمنع حدوثها في وقت مبكر. اعلم انك مهتم بمعرفه كيف سيحدث هذا هل أنا هكذا؟ ولكن قبل ان نذهب إلى كيف ، دعوانا نعرف أولا "لماذا".

مع تقدمنا في العمر ، ابتداء من سن ال 25 ، يفقد جسمنا القدرة علي إنتاج ما يكفي من الكولاجين. يتم إسقاط حوالي 1.5 ٪ من إنتاج الكولاجين كل عام. الكولاجين هو البروتين الأكثر وفره في الجسم وهو المكون الرئيسي للجلد والأظافر والعظام والغضاريف. إذا كان إنتاج الكولاجين يقلل ، جسمنا وخاصه الجلد يصبح المجففة. يبدو ان المشكلة تظهر علي سطح الجلد في شكل التجاعيد أو تجفيف الجلد ، عندما في الواقع ، فانه يحدث في الواقع في الطبقة الثانية من بشرتنا (الادمه) ، حيث يبقي الكولاجين والايلاستين ، والرطوبة. عندما يتناقص عنصر معين ويتعرض للخطر ، تتدهور البشرة. لتكون قادره علي منع هذا من الحدوث في وقت سابق (انا متاكد من انك سوف تفعل اي شيء في وسعكم لمنعه من الحدوث قدر الإمكان) ، يجب ان تؤخذ المكملات الكولاجين.

Toki الكولاجين الملحق هي واحده من أفضل الاجوبه علي مشكلتك. Toki هو المكمل الغذائي الطبيعي الأول الذي ثبت سريريا للحد من ظهور التجاعيد وتلون الجلد بسبب الشيخوخة. انه يحتوي علي المواد الغذائية الضرورية مثل الكولاجين لإبطاء عمليه الشيخوخة ، حمض الهيالورونيك للاحتفاظ بالرطوبة ، وفيتامين C للدفاع ضد ضرر الجذور الحرة. وقد تم تعديل هذه المواد الغذائية مع 47 الأحماض الامينيه الماخوذه من الأعشاب البحرية لدعم الامتصاص الأمثل. الجراحين البلاستيك وأطباء الامراض الجلدية يوصي Toki الكولاجين الملحق.

علي عكس المستحضرات المستخدمة عاده والكريمات المرطبة ، والتي تعطي الجلد ليونة مؤقته والرطوبة ، Toki تكمله الكولاجين يعمل من مجري الدم ، ونتيجة لذلك ، ترطيب خلايا الجلد وتحفيز إنتاج الكولاجين عميقا داخل الجلد ، حيث محلول وكريم لا يمكن تحقيقه. النتائج ملحوظة في وقت مبكر 45 أيام! ومنذ Toki الكولاجين الملحق يعمل بهذه الطريقة ، يمكن ان تتحقق فوائده علي الجسم كله. الاضافه إلى ذلك ، فمن أمن بالنظر إلى انه يحتوي علي المكونات الطبيعية الموجودة عاده في أنواع مختلفه من المواد الغذائية.

Toki الكولاجين الملحق لديه نكهة الليمون ويخلط في الماء. وينبغي ان تؤخذ حزمه واحده في اليوم لمده 30 يوما الاولي وحزمه واحده مرتين في اليوم بعد ذلك ، وللحصول علي أفضل النتائج تاخذه في وقت الطعام. فمن السهل جدا للتحضير ؛ لديك فقط لأذابه مسحوق في 8 أونصات من الماء الساخن أو البارد.

المدخول المنتظم من المكملات الكولاجين توكي يغذي بشرتك من الداخل ، مما يتيح لك ان صحية ، تغذيه ، والشباب يبحث الجلد. الآن ، اليس هذا ما أردناه جميعا ؟


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.